العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

أسري يثأر لخسارته من نور الهادي ويحقق البطولة

في ختام بطولة بتلكو الرمضانية 17 لكرة القدم

نجح فريق اسري في الثأر من خسارته أمام فريق نور الهادي بثلاثة اهداف لهدف في الادوار التمهيدية من البطولة، وسحقه بثلاثية نظيفة في ختام فعاليات بطولة بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم التي أقيمت على ملعب مركز موظفي بتلكو مساء الجمعة، ليحصد لقب الكأس.

أنهى لاعبو اسري الشوط الأول وهم متقدمون على نور الهادي بهدف مقابل لاشيء من إمضاء فاضل عباس سجله في الوقت بدل الضائع، واضاف مصطفى يعقوب الهدف الثاني لاسري في الدقيقة 22 من زمن الشوط الثاني وسجل السيدعلي عيسى الهدف الثالث في الدقيقة 30.

سيطر فريق نور الهادي على مجريات الشوط الاول وهيمن على منطقة وسط الملعب، ولكن اسري تقدم في الوقت بدل الضائع بهدف من خطأ كارثي لحارس نور الهادي عندما مرت عليه تسديدة فاضل عباس من بين يديه للمرمى.

وبعد مرور 22 دقيقة من الشوط الثاني توغل علي السيدعيسى في الجهة اليمنى ومر من مدافعي نور الهادي بسهولة قبل أن يرسل عرضية خطيرة أودعها البديل مصطفى يعقوب في شباك نور الهادي.

وكنتيجة طبيعية لهيمنة اسري، شهدت الدقيقة 30 اهتزاز شباك نور الهادي للمرة الثالثة من امضاء السيدعلي عيسى لتنتهي المباراة بفوز أسري بثلاثة اهداف نظيفة.

ادار اللقاء باقتدار ميرزا الشاخوري بمساعدة من ابراهيم التميمي وعبدالرحمن محي الدين وعمار محفوظ كحكم رابع.

وبعد نهاية المباراة قام كل من محمد خلفان رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة مدير مركز الموظفين وحسن اسماعيل مدير البطولة وجاسم محمود رئيس لجنة الحكام في البطولة بتسليم كأس المركز الاول والميداليات التذكارية لفريق اسري وتوزيع كأس المركز الثاني والميداليات التذكارية لفريق نور الهادي اضافة الى تكريم الصحافة الرياضية.

واستحق لاعب نور الهادي احمد محمد عنتر على لقب افضل لاعب، كما حصل حارس اسري حسين مرهون على لقب افضل حارس، واستحق اللاعب مصطفى يعقوب مهاجم فريق اسري لقب هداف البطولة بتسجيله 5 اهداف، واستحق مدرب اسري ياسر علي لقب افضل مدرب، وحصل رياض الشكر من فريق اسري على كأس افضل اداري. وحقق فريق مؤسسة عبدالعزيز الصباغ على كأس الفريق المثالي.

العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً