العدد 3624 - الأربعاء 08 أغسطس 2012م الموافق 20 رمضان 1433هـ

الرفاعُ يطيرُ للمشاركة في بطولة الوحدة

بقائمة ضمَّت 24 لاعباً خلت مِنَ الدوليين وطلال

يغادر صباح اليوم «الخميس» إلى أبوظبي وفد فريق الرفاع الأول لكرة القدم للمشاركة في البطولة الودية التي ينظمها نادي الوحدة بمشاركة أندية الرفاع والوحدة والنصر السعودي والنهضة العماني والتي ستقام مبارياتها خلال الفترة من العاشر لغاية السادس عشر من الشهر الحالي.

ويترأس الوفد النائب الثاني لرئيس النادي الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة والجهازان الإداري والفني وعامل المهمات بالإضافة إلى 24 لاعباً هم حمد الدوسري، ناصر محبوب، محمود نجم، أبو بكر آدم، نضال إسماعيل، عبدالله مبارك، حسان جميل، عبدالله عبده ، حسين سلمان، حسن فريد، محمد سعد، عبد الرحمن مبارك، خالد سمير، حسين عيسى، عبدالله المرزوقي، راشد قمبر عبدالله فهد، إسماعيل محمد، عيد خميس، عيسى علي، سلطان ثاني، والمحترفين الصربي ميلادين، والروماني سورين، والبرازيلي دييغو.

وستكون مشاركة الرفاع في البطولة الودية بأغلب عناصر تشكيلته الأساسية ومحترفيه فيما سيغيب عن الفريق في البطولة لاعبيه الدوليين سلمان عيسى وداود سعد ومحمد دعيج لارتباطهم مع المنتخب وكذلك قائد الفريق طلال يوسف الذي أعتذر لظروف خاصة.

وسيجري فريق الرفاع مساء اليوم أولى تدريباته في أبوظبي على ملاعب نادي الوحدة استعدادا لمباراته الأولى في البطولة والتي ستكون أمام النهضة العماني في العاشرة والنصف من مساء غد (الجمعة).

وتمثل المشاركة في بطولة الوحدة الودية المحطة الأساسية في برنامج إعداد فريق الرفاع للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق ببطولة الدوري في 23 سبتمبر/ أيلول المقبل وسيدافع خلاله الرفاع عن لقبه بالإضافة إلى مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق في مارس/ آذار المقبل، علماً بأن فريق الرفاع بدأ إعداده منذ 3 أسابيع بقيادة مدربه الوطني مرجان عيد الذي تم تجديد عقده منذ الموسم الماضي ولعب مباراة ودية محلية خسرها أمام المنتخب الأولمبي بهدف وحيد.

العدد 3624 - الأربعاء 08 أغسطس 2012م الموافق 20 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً