العدد 3624 - الأربعاء 08 أغسطس 2012م الموافق 20 رمضان 1433هـ

ختام البطولة الرمضانية لضباط قوة دفاع البحرين

أقيم بنادي ضباط قوة دفاع البحرين مساء الثلثاء الحفل الختامي لبطولة رئيس هيئة الأركان الرمضانية للضباط بحضور قائد الحرس الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبرعاية رئيس هيئة الأركان الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة.

وتفضل رئيس هيئة الأركان بتكريم الفائزين والمنظمين للبطولة، وقد تسلم قائد الحرس الملكي الشيخ ناصر بن حمد كأس المركز الأول لفريق الحرس الملكي الفائز ببطولة كرة القدم للصالات لوحدات قوة دفاع البحرين، كما تسلم رئيس هيئة الأركان هديه تذكارية بالمناسبة من مدير نادي ضباط قوة دفاع البحرين.

وفي ختام الحفل، أشاد رئيس هيئة الأركان بالجهود الكبيرة والمخلصة التي ساهم فيها الجميع لإنجاح هذه البطولة الرمضانية سواء من مشاركين فيها أو المنظمين، معربا عن التقدير الكبير للحماس والروح الرياضية العالية التي اتسمت بها البطولة في كافة المسابقات وذلك من خلال متابعته المستمرة لمجريات سير البطولة في الأيام الماضية.

وقد تم تكريم الفائزين في المسابقات على النحو الآتي: الفائزين بكأس معالي رئيس هيئة الأركان للتنس الأرضي (زوجي)، الفريق الأول ويضم عبدالله السبيعي وعبدالله سيار، فيما يضم الفريق الثاني كل من صفا أحمد مطر ومحمد سيار، أما الفائزين بكأس المرحوم الشيخ احمد بن سلمان آل خليفة للتنس الأرضي (فردي) فهما الرائد قاسم محمد وحصل على المركز الأول، بينما فاز بالمركز الثاني محمد سيار.

وفي مسابقة البولنج فكان الفائزان فيها هما ناصر السليطي من سلاح الجو الملكي البحريني وحقق المركز الأول، فيما حقق المركز الثاني علي العيد من سلاح البحرية الملكية البحريني. وفي مسابقة السنوكر فذهب المركز الأول إلى حمد البورشيد من كتيبة المشاة الآلية الملكية الأولى، وفاز بالمركز الثاني أمين سر الأنشطة الرياضية بنادي الضباط رشيد الفضالة.

وفي مسابقة الرماية بالمسدس، فحقق المركز الأول في فئة (فردي) أحمد العامر من سلاح الجو الملكي البحريني، فيما حقق المركز الثاني صباح الحادي من الشرطة العسكرية الملكية، أما في فئة (زوجي) فحقق المركز الأول يوسف القوتي وأحمد الدوسري من الدفاع الجوي، وجاء ثانيا فيصل البوعينين وأحمد العامر من سلاح الجو الملكي البحريني.

وفي مسابقة الرماية بالبندقية، ففاز بالمركز الأول في فئة (فردي) حمد الرويعي من القوة الخاصة الملكية، أما المركز الثاني فحققه الحارث الجودر من الخدمات الطبية الملكية، وفي فئة (فريق) فجاء أولا حمد الرويعي ومهنا الكعبي من القوة الخاصة الملكية، وثانيا سلمان سبت والحارث الجودر من الخدمات الطبية الملكية.

فيما فازت وحدة الحرس الملكي بالمركز الأولى في بطولة الصالات لكرة القدم لوحدات قوة دفاع البحرين، وقد استلم قائد الحرس الملكي كأس البطولة من رئيس هيئة الأركان.

العدد 3624 - الأربعاء 08 أغسطس 2012م الموافق 20 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً