العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

حربي وقدري يحققان بطولة المرحوم يوسف المؤيد للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

06 أغسطس 2012

حقق الثنائي أشرف حربي وقدري رزق كأس المركز الأول وفازا ببطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية لزوجي التنس والتي نظمها نادي البحرين للتنس ضمن أنشطته الرمضانية تخليداً لذكري المرحوم يوسف خليل المؤيد أحد مؤسسي النادي.

وجاء فوز حربي وقدري باللقب بعد تغلبهما أمس الأول في المباراة النهائية على الثنائي الفرنسي الإسكتلندي المكون من أرنود روبرت وستيفن هويت بنتيجة 6-1 و 6-2 في لقاء حرص على متابعتة عدد كبير من أعضاء وضيوف نادي البحرين للتنس على الرغم من الجو الحار الرطب الذي اقيمت فيه المباراة.

وبعد انتهاء المباراة قام خميس المقلة رئيس النادي بتقديم كأس البطولة للثنائي أشرف حربي وقدري رزق وكأس المركز الثاني للثنائي أرنود وستيفن.

وشارك في البطولة هذا العام 32 لاعبا يمثلون 16 فريقا تم توزيعهم على 4 مجموعات بكل مجموعة 4 فرق وأجريت المباريات بنظام الدوري من دور واحد بين كل مجموعة على حدة وقد تأهل من المجموعة الأولي الثنائي أشرف حربي وقدري كأبطال للمجموعة برصيد 6 نقاط ومعهما الثنائي أرنود وستيفن في المركز الثاني ومن المجموعة الثانية تأهل الثنائي محمد ناصر وعماد على كأبطال للمجموعة ومعهما الثنائي الهندي راميش وكريشنان ومن المجموعة الثالثة تأهل الثنائي أحمد عمران وناجي السماهجي كأبطال للمجموعة برصيد 6 نقاط ومعهما الثنائي لاكشمان وتومي جيمز برصيد 4 نقاط وفي المجموعة الرابعة تأهل الثنائي حسين المخرق وإسماعيل المرهون في المركز الأول برصيد 6 نقاط ومعهما الثنائي إبراهيم قائد وعلى فخرو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي الدور قبل النهائي فاز الثنائي أشرف حربي وقدري رزق على الثنائي حسين المخرق وإسماعيل المرهون وفاز الثنائي أرنود وستيفن على الثنائي محمد ناصر وعماد علي.

العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً