العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

KFH وبن هندي في نهائي «دورة زين» لكرة القدم اليوم

جوائز كبيرة في انتظار الجماهير

تقام مساء اليوم عند تمام الساعة 10:30 المباراة النهائية لدورة زين الرمضانية الثانية لكرة القدم والتي ستجمع بين كل من بيت التمويل الكويتي «KFH» وبن هندي وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية الواقعة في منطقة مدينة عيسى.

وقد تمكن يوم أمس الأول فريق بيت التمويل الكويتي من الوصول إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على نظيره مقاولات النسر بنتيجة 5 أهداف مقابل 3، حيث سجل لـ KFH كل من محسن إسماعيل هدفين وكل من عصام عطا ومسعود سعد وأيمن العباسي هدف واحد فيما سجل أهداف النسر الثلاثة كل من عبدالله حميدان وخالد المسيح وسلمان العصفور.

وفي اللقاء الثاني التقى كل من فريقي بن هندي وزين وتفوق الأول بنتيجة 3 أهداف دون رد وذلك بعدما طرد 3 لاعبين من زين خلال المباراة مما اعتبر بن هندي فائزاً في اللقاء، حيث كان الفريق متقدماً بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف واحد إلا أن قانون البطولة ينص في حال تعرض الفريق الخصم إلى طرد 3 من لاعبيه في المباراة فإن الفريق الآخر يعتبر فائزاً بنتيجة 3 أهداف نظيفة حتى في حال كان متقدماً بنتيجة أكبر منها.

وفي المقابل يتواجه عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساء كل من فريقي مقاولات النسر وزين وذلك في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في الدورة.

زين تدعو الجماهير لحضور المواجهة النهائية.

تدعو اللجنة المنظمة لدورة زين الرمضانية لكرة القدم الجماهير إلى حضور المباراة النهائية ومتابعتها من أجل الاستمتاع باللقاءات وأخذ فرصة ربح العديد من الجوائز القيمة من تذاكر سفر وهواتف وكوبونات متعددة، وخاصة أن فرص الربح ستكون كبيرة اليوم في المباراة النهائية من أجل الفوز بالجوائز المثيرة التي تنتظر الجماهير.

العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً