العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

صقر البحرين يتساءل عن سلوك بعض الأندية

اعتبر ممثل نادي المالكية أن اللائحة الجديدة لانتقالات اللاعبين هي من متطلبات مشروع الاحتراف، واصفا إياها بالمثالية وأن ناديه مع تطبيق وتنفيذ جميع بنودها عدا الفقرة والبند المتعلق بانتقال اللاعبين فوق 28 سنة، مؤكدا أن اللائحة ربما تقتل المنافسة بين الأندية خصوصا مع افتقاد غالبيتها للدعم المالي، وأكد الممثل المالكاوي أن ناديه مهدد بفقد الكثير من لاعبيه في ظل افتقاده للجانب المالي.

ولم تختلف رؤية ممثل نادي الشباب محمد سعيد عن زميله المالكاوي، إلا أنه طرح بعض الأسئلة والاستفسارات ومنها لماذا لا يتم الاستفادة من لوائح بعض الاتحادات المحلية وتحديدا اتحاد اليد الذي وضع مبلغا رمزيا في عملية انتقال اللاعب فوق 30 عاما.

وطرح ممثل البحرين محمد صقر سؤالاً عن سلوك بعض الأندية بانتهاج وعمل عقود مع بعض اللاعبين إلا أنها تقوم بتنسيقهم من كشوفاتها، وتساءل ممثل النادي الأهلي خالد العربي عن جاهزية اتحاد الكرة لتنفيذ وتطبيق اللائحة.

وجاءت الردود من قبل علي بن خليفة بأن اتحاد الكرة جاهز للتنفيذ والتطبيق، مشيرا إلى أن التشريع يأتي دائماً لمصلحة الأغلبية، لافتا إلى وجود حل للملاحظة التي طرحها صقر البحرين وهي موجودة ضمن مواد اللائحة وبنودها.

العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:36 ص

      ؟؟؟

      انتو رواتب اللاعبين مال العام اللي فات للحين ماعطيتهوهم وياي تتكلم عن الاحتراف

اقرأ ايضاً