العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

الأندية لم تتسلم مستحقات الموسم الماضي من اتحاد الكرة

كشفت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة عن وجود مستحقات للأندية عن الموسم الماضي لم تصرف بعد، وهو ما أكده بعض من ممثلي الأندية والذين كانوا يتحدثون عن ضعف المردود المالي الذي تجنيه الأندية من المسابقات المحلية.

وسلّم اتحاد الكرة للأندية مكافآت الفرق الحائزة على البطولات، في حين أن المكافآت الأخرى المتعلقة بعدد النقاط التي حققها كل فريق لم تتسلمها حتى الآن، وتعاني الأندية كثيرا من المصروفات التي تتكبدها جراء التعاقد مع لاعبين محترفين كانوا أو محليين في حين ما تجنيه بالكاد يغطي راتبا شهريا للاعب واحد فقط.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تأخر صرف المستحقات، معللا ذلك بأنه خارج إرادة الاتحاد، وأشار إلى الخطوات الحثيثة التي اتخذها الاتحاد في سبيل الحصول على رعاة لمسابقاته على رغم ضعف التسويق.

ومن جانب آخر، كشف علي بن خليفة في الجمعية العمومية عن الخطوة التي تنتظر الضوء الأخضر من مجلس الإدارة والمتعلقة باعتماد وإقرار الهيكل التنظيمي والإداري لإدارات بيت الكرة بعد الحصول على الموافقة من قبل الجهات المختصة، متوقعا أن يكون ذلك خلال أغسطس الجاري أو سبتمبر/أيلول المقبل على أبعد تقدير، مشيرا إلى الجوانب الإيجابية التي ستنعكس على العمل الإداري باتحاد الكرة وخصوصا فيما يتعلق بتسهيل بعض الإجراءات وإيجاد الكوادر والكفاءات الإدارية.

العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً