العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

KFH يقلب الطاولة على BBK في ربع نهائي «دورة زين»

تأهلت 4 فرق إلى نصف نهائي دورة زين الرمضانية الثانية لكرة القدم والتي تقام على صالة مدينة خليفة الرياضية الواقعة في منطقة مدينة عيسى، إذ تأهل للمواجهة الأولى في قبل النهائي كل من فرق بيت التمويل الكويتي «KFH» ومقاولات النسر وتليها المواجهة الثانية بين كل من بن هندي وزين.

وقد وصل بيت التمويل الكويتي إلى قبل النهائي بعد فوزه على بنك البحرين والكويت في ربع النهائي بنتيجة 7 أهداف مقابل 6 في مباراة كبيرة ودراماتيكية بين كلا الفريقين، إذ حول KFH تأخره آخر دقيقة من المباراة عندما كانت النتيجة 5/6 لمصلحة BBK إلى فوز بنتيجة 7/6، وسجل أهداف KFH كل من محسن إسماعيل 4 أهداف «سوبر هاتريك» وكل من عصام عطا وراشد جمال وسعود سعد هدف واحد فيما جاءت أهداف BBK عن طريق كل من حسين كازروني 3 أهداف «هاتريك» وعيسى موسى هدفين إلى جانب عبدالرحمن الحايكي هدف وحيد.

وفي المواجهة الثانية، حقق فريق بن هندي نتيجة كبيرة على إبراهيم خليل كانو وذلك بـ 11 هدفا مقابل هدف واحد في مباراة كانت من طرف واحد، وسجل أهداف بن هندي كل من عبدالله عبداللطيف «دبل هاتريك» وكل من جاسم الجبن وأحمد عنتر وعبدالكريم عبدالله وفواز بوشقر هدف واحد، فيما جاء هدف كانو اليتيم عن طريق هاني سلمان.

وفي اليوم التالي التقى كل من مقاولات النسر وميراكل وتمكن الأول من التفوق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ سجل للنسر كل من سعيد منصور هدفين وهدف واحد لكل من عمار محمد وعبدالله حميدان أمام هدف يتيم لميراكل عن طريق حسن عبدالجبار.

وفي اللقاء الأخير من دور ربع النهائي وصل زين إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على بابكو بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد، إذ سجل محمد رضي «موشي» 3 أهداف «هاتريك» ومحمد الأنصاري هدف واحد، فيما سجل فيصل السعدان هدف وحيد لبابكو.

وتقام يوم غد (الثلثاء) المباراة النهائية عند الساعة الـ 9:30 مساء، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً