العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

انفراج مشكلة النجمة واللاعبون يتسلَّمون مستحقاتهم غداً

بتدخل رئيس النادي الإعداد الأربعاء

أخيراً وبعد طول انتظار، انفرجت مشكلة الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي النجمة، إذ سيبدأ (الرهيب) بعد غدٍ الأربعاء مساءً تدريباته على ملاعب النادي بالجفير استعداداً للموسم الرياضي القادم 2012-2013.

وستعقد الإدارة النجماوية الجديدة وبقيادة رئيس النادي رجل الأعمال المعروف عصام جناحي غداً الثلاثاء اجتماعاً هاماً مع لاعبي الفريق النجماوي وبحضور الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالحميد الكويتي ومساعده خالد الحربان، والجهاز الإداري بقيادة رائد بابا، وسيتم في هذا الاجتماع إزالة الغبار العالق على بعض النقاط، وأهمها رواتب اللاعبين بالنسبة للموسم الماضي، إذ سيتسلموا جميع رواتبهم بدون استثناء وسيبدأ الجميع من (نقطة الصفر) من جديد، وبالطبع هذا سيُعطي اللاعبين حافزاً كبيراً كي ينضبطوا بشكل أكبر في الإعداد الذي سيبدأ الأربعاء على أن يكون الإعداد الرسمي والفعلي مساء السبت القادم.

وسيتم في الاجتماع النجماوي كذلك توضيح بعض نقاط خطة الإعداد للموسم الجديد وتطلعات الإدارة والجهاز الفني، وأيضاً سيتم الاستماع لوجهة نظر اللاعبين تجنباً لأي مشاكل قد تحصل وتُعرقل مسيرة الفريق في دوري فيفا للدرجة الأولى.

يُذكر أن إعداد النجمة قد تأخر بسبب هذه الظروف المالية، فيما كانت أنباءً سابقة قد تحدثت بخصوص تدخل رئيس النادي جناحي لحل ذلك، ولكن هذا لم يحصل مسبقاً وتأجل ليوم الغد.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً