العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

سترة والمدينة والنجمة يبحثون عن سايكوم!

للتعاقد معه كمحترف للموسم الجديد

تتصارع 3 أندية من أجل التعاقد مع المحترف الكاميروني لكرة السلة بوريس سايكوم للموسم الجديد المقرر انطلاقه في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وكان سايكوم يلعب في صفوف فريق سترة الموسم الماضي مقابل 5 آلاف دولار إذ يرغب الفريق في التجديد معه بعد النجاح الذي حققه مع الفريق باعتباره أحد أفضل المحترفين في الموسم المنصرم.

ولكن رغبة سترة في التجديد مع اللاعب اصطدمت بدخول أطراف أخرى ترغب في التعاقد معه من بينها نادي مدينة عيسى الذي كان سايكوم يلعب في صفوفه قبل انتقاله لسترة إلى جانب دخول نادي النجمة على خط المفاوضات مع اللاعب.

ويطالب سايكوم بزيادة راتبه الذي يتقاضاه حاليا إلا أن معدلات الرواتب بالنسبة لأندية المدينة وسترة والنجمة لن تتجاوز 5 إلى 6 آلاف دولار على أكثر تقدير.

وكان سايكوم يتقاضى 3500 دولار عندما كان يلعب في موسمه الثاني في صفوف المدينة وقبله كان يتقاضى راتبا أقل من ذلك قبل أن ينتقل إلى سترة مقابل 5 آلاف دولار.

وتمكن مدينة عيسى في الأيام الماضية من إتمام صفقة اللاعبين المميزين حسين تقي وعيسى إبراهيم ما عزز من حظوظ الفريق في المنافسة، ولم يبق سوى التعاقد مع لاعب محترف على مستوى عال ولن يجدوا أفضل من سايكوم بالنظر إلى الميزانية المرصودة للاعب المحترف.

في حين أن النجمة يدخل هذا الموسم بصورة مختلفة تماما في ظل مجلس الإدارة الجديد الذي قرر دعم لعبة كرة السلة بمبالغ إضافية ما سيساعد الجهاز على إبرام الكثير من الصفقات التي ستمكنهم من الدخول كأحد أطراف المنافسة.

يذكر أن سايكوم يعتبر أحد أبرز المحترفين في الدوري المحلي لما يمتلكه من إمكانات كبيرة وللمجهود الكبير الذي يبذله دفاعيا وهجوميا.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:57 ص

      بالبركه نادي النجمه الاداره الجديده

      اتمنى انه يتغير الوضع في النادي اللاعبين نفسهم يحسون بالمسؤليه يحطون على روحهم ولابد من وجود مدرب ولاعب اجنبي على مستوى عال لخدمة اللعبه ومدربين متفرغين للفئات

      ولا انسى يا الأداره الجديده قبل لا تدعمون فريق السله بمبالغ اضافيه اعطوني مستحقاتي ما يسوه علي 600 دينار بقت سنتين انتظر كل ما اتصل في جمال يقول مفيش فلوس مفيش ميزانيه والحل يعني ويعرفني جمال عدل م.القصاب الكل يشهد في خدمتي للنادي بكل طريقه حتى سيارة الوالده سويتها باص اوص اللاعبين وفي شهود بعد ومن غير ما اطلب فلوس بترول

اقرأ ايضاً