العدد 3618 - الخميس 02 أغسطس 2012م الموافق 14 رمضان 1433هـ

العرض اللبناني كان من النجمة ولا أعلم شيئاً عن العهد

نفى ما ذكره أحد المواقع الرياضية... علاء حبيل:

نفى نجم الكرة البحرينية علاء حبيل تلقيه عرضاً لبنانياً جديداً من نادي العهد اللبناني، بحسب ما ذُكر على شبكة الانترنت من قِبل أحد المواقع الرياضية المتخصصة قبل يومين، إذ أكد حبيل عدم صحة ذلك.

وأضاف حبيل «كنت قد تلقيت عرضاً في وقت سابق وقبل أكثر من أسبوعين من نادي النجمة اللبناني وكنت قريباً من الانتقال لهذا النادي، بل تم إرسال مسودة من العقد بيني وبينهم على (الإيميل) الخاص بي، ولكن بعدها حصلت بعض الأمور الطارئة وهي التي منعت احترافي في نادي النجمة وتم إسدال الستار عن هذا الموضوع، بينما بالنسبة لحصولي على عرضٍ لبنانيٍ آخر من نادي العهد فهذا الأمر غير صحيح إطلاقاً ولم يحصل، وأنا لم أسمع به إلا من أحد المواقع الرياضية المتخصصة فقط، ولكن لم يحدثني أحد من هذا النادي بتاتاً».

وبشأن وجهته القادمة بالذات كون أغلب الفرق المحلية والخليجية بدأت في إكمال صفوفها قال حبيل: «لدي بعض العروض وهذا الأمر صرحت به مسبقاً، ولكن إلى الآن لم أتخذ القرار النهائي، وربما في الفترة القليلة القادمة تتضح كافة الأمور بهذا الشأن وأستقر على النادي الذي سأتواجد فيه بالموسم القادم».

يُذكر أن حبيل وهو هداف كأس آسيا 2004، قد احترف الموسم الماضي في صفوف ناديه الطليعة العماني، من دون الحاجة لموافقة نادي الأصلي الأهلي، وبالتالي أصبح لاعباً حراً الآن وبإمكانه اللعب لأي نادٍ يُريد.

العدد 3618 - الخميس 02 أغسطس 2012م الموافق 14 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً