العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

النجمة مازال يبحث عن حارس

بعد رفض مشيمع

مازالت إدارة نادي النجمة تبحث عن حارس مرمى يكون إلى جانب كابتن وقائد الفريق الكروي الأول عبدالرحمن عبدالكريم.

وتبدو العلاقة بينها وبين الحارس الشاب عبدالله مشيمع والعرض الذي قدمته إليه للحصول على خدماته للعب مع الفريق النجماوي في الموسم المقبل في طريق مسدود، وكانت الإدارة النجماوية قدمت إليه عرضا رسميا في الفترة الماضية.

وبحسب المعطيات فإن عبدالله مشيمع رد بالسلب على العرض وأنه غير مناسب، وعلى رغم ذلك إلا أن الإدارة النجماوية لم تغلق الملف، إذ مازالت على اتصال دائم بالحارس لإقناعه باللعب مع النجمة، ويبدو بأن المسئولين بالنجمة بصدد زيادة العرض الذي تقدمت به في الفترة الماضية للتمكن من الحصول على توقيع مشيمع.

وفي السياق نفسه، خاطب أحد وكلاء اللاعبين الحارس عبدالله مشيمع لخوض تجربة احترافية مع أحد الفرق العمانية وخصوصاً أن النادي العماني –الذي يلعب في الدرجة الأولى– يسعى للحصول على أحد الحراس البحرينيين المميزين، ويدرس حالياً مشيمع العرض العماني بجدية وسينتظر ما ستسفر عنه التحركات النجماوية قبل التوجه إلى عمان.

يذكر أن عبدالله هو الشقيق الأصغر للحارس الدولي السابق أحمد مشيمع الذي وقع قبل أيام مع نادي مرباط العماني، وسبق لمشيمع الصغير أن تدرج في صفوف النادي الأهلي إلا أنه توقف عن اللعب لموسمين ليحصل على استغنائه ما مكنه من اللعب مع الحالة في الموسمين الماضيين.

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً