العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

الريال يتلقى خسارة بخماسية من فريق درجة ثانية!

تلقى فريق ريال مدريد خسارة ودية بخماسية مقابل هدف من فريق ريال مدريد ب أو ما يعرف بـ»الكاستيا» تحضيراً للموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وجاءت المباراة بغياب النجوم التي شاركت في أمم أوروبا الأخيرة، إذ قاد الفريق الأول كل من الأرجنتينيين غونزالو هيغواين والبرازيلي ريكاردو كاكا، في حين قاد «الكاستيا» التركي نوري شاهين، إذ تمكن شاهين من فرض نفسه على نجماً على المباراة بعد قيادة الفريق الثاني للفوز بخماسية، وكسب جرعة أمل في البقاء في صفوف النادي الملكي.

يذكر أن قائمة الغائبين عن ريال مدريد في المباراة هم: بنزيمة، أوزيل، خضيرة، كريستيانو رونالدو، بيبي، كويرنتراو، كاسياس، سيرجيو راموس، أربيلوا، تشابي ألونسو، ألبيول، في حين يغيب أيضا البرازيلي مارسيلو لمشاركته مع منتخب بلاده في أولمبياد لندن التي تنطلق في 27 يوليو/ تموز الجاري.

كما يلتقي النادي الملكي ودياً الثلثاء مع فريق ريال اوفييدو إذ يحرض المدير الفني جوزيه مورينهو على إشراك كل من الفرنسي لاس ديارا والبرازيلي كاكا، إذ تعتبر الفرصة لهم سانحة الآن لإثبات أحقيتهم بالبقاء من عدمه، كما ستكون فرصة ثانية للتركي نوري شاهين لإثبات أن الموسم الماضي كان عابراً بسبب كثرة إصاباته، إلى جانب المدافع فاران، إذ يطمح الأخير ليقول أنه قادر على أن يكون أساسياً في كتيبة مورينهو.

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً