العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ

«ملكي القدرة» يخوضُ المحطة قبل الأخيرة لبطولة العالم في بريطانيا

بتوجيه من قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفي إطار مواصلة برنامج الإعداد لبطولة العالم للقدرة والتي ستقام في بريطانيا الشهر المقبل يدخل الفريق تجربة أخرى عبر بطولة كومبيان للقدرة برعاية الفريق الملكي الذي يحرص في كل موسم إعداد وتنظيم البطولات في أوروبا وتدريبات مشتركة.

ونظراً لهذه المشاركة والتي تأتي في إطار البرنامج الذي تم إعداده بهذه المناسبة فقد وجه سموه بدعوة عدد من فرسان فرنسا والدول المجاورة للمشاركة في السباق الذي يقام لمسافة 120 كيلومتر على أن تكون المشاركة الأخيرة في سباق هنغاريا خلال شهر أغسطس/ آب القادم وبعد ذلك المشاركة في سباق بطولة العالم في بريطانيا يوم 25 أغسطس/آب المقبل.

وللمشاركة في سباق اليوم الذي ينطلق في السابعة صباحاً يمثل الفريق الملكي في البطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد ورائد محمود بالإضافة إلى عبدالرحمن السعد علماً بأن رائد محمود يواصل تدريباته منذ فترة طويلة في فرنسا منذ يونيو/ حزيران الماضي فيما وصل عبدالرحمن السعد مع الفريق الملكي من بولندا بعد المشاركة الأخيرة .

وقد أكد سمو الشيخ ناصر بأننا سوف نستفيد من هذه المشاركة كذلك كما استفدنا من المشاركات السابقة وآخرها المشاركة في سباق بولندا الذي شارك فيه عدد من فرسان الفريق على أن تكون محطة هنغاريا الأخيرة في برنامج إعداد الفريق لبطولة العالم التي ستقام في بريطانيا إذ اقتصرت المشاركة في سباق اليوم على عدد 3 فرسان فقط وعدد من فرسان الدولة الأخرى.

وأشار إلى أن الفريق الملكي يحرص على الاستفادة القصوى من التواجد في البطولات الأوروبية حسب الحاجة والبرنامج الذي يتم إعداده طوال فترة الصيف من اجل إعداد الفرسان والجياد خلال هذه الفترة التي تتوقف فيها سباقاتنا مشيداً سموه بعطاء فرسان الفريق الملكي للقدرة الذين يحرصون على التواجد في كافة البرامج والنشاطات والفعاليات من أجل إنجاح هذه المشاركات وتطبيق البرامج، مؤكداً بأننا على ثقة بأن فرساننا خير سفراء للقدرة البحرينية في كافة المحافل والمواقع.

وأضاف قائد الفريق الملكي بأن الفريق هو الآخر يحرص على الاستفادة من المشاركة في سباق اليوم كما حدث في سباقات سابقة.

وحول اختيار هذا الموقع للسباق قال بأن هذا البرنامج جاء في إطار خطة إعداد الفريق لأننا نبحث عن سباقات تستفيد منها الفرسان والجياد والموقع الحالي والقصد كومبيان موقع معروف لنا إذ تم تتويج الفريق لأول مرة في المشاركات الأوروبية من خلال هذا الموقع بعد أن أصل الفريق المركز الثاني في السباق الذي أقيم في العام 2008 من خلال المشاركة في سباق كومبيان الدولي للقدرة بعد أن كانت مشاركتنا الأولى في بطولة العالم للقدرة والتي أقيمت قبل ذلك بعام تقريباً.

رعاية بحرينية للسباق

وكشف سمو الشيخ ناصر بأن الفريق الملكي سيكون الراعي لهذا السباق وذلك في إطار خطة تسويق الفريق والبحرين خلال البطولات العالمية والسباقات التي تقام في الخارج خاصة وأن هذا السباق ليس الأول الذي يقوم فيه الفريق بالرعاية بعد أن تركت الرعايات السابقة انطباعاً جيداً لدى العدد من الجهات التي أقيمت فيها السباقات.

اعتزاز الفرسان

وعبر الفرسان كذلك عن تقديرهم للبرنامج الذي أعده سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل إعدادهم ورفع مستوياتهم للمشاركة في البطولات المختلفة ومنها بطولة كومبيان اليوم.

- وقال الفارس رائد محمود بأن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يحرص دائماً على إعداد برامج خاصة هنا وقد شاركنا في عدة سباقات خلال الموسم الجاري واستفدنا كثيراً لذا سوف نحرص على الاستفادة من هذا السباق حتى يكون الجميع جاهزاً لبطولة العالم.

- كما قال الفارس عبدالرحمن السعد بأنه يحرص هو الآخر الاستفادة من السباق والتواجد مع سمو الشيخ ناصر بن حمد وفرسان الفريق في سباق اليوم.

وأكد السعد استفادته من السباقات السابقة خلال المشاركة في السباقات الأوروبية بصورة عامة.

تهنئة الشهر الكريم

قدم قائد الفريق الملكي خالص تهانيه وتبريكاته إلى فرسان الفريق الملكي للقدرة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنيا أن يعيد الله عليهم هذه المناسبات بالمسرات والسعادة مقدراً سموه تواجد الفريق الملكي خارج المملكة خلال هذه الفترة والذي يحدث للعام الثاني على التوالي.

مؤكداً بأن ظروف الفريق تتحتم علينا بالتواجد خلال هذه الفترة بعيدا عن شهر رمضان المبارك.

العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً