العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

قمة منتظرة اليوم في ختام بطولة «شيفرون» للبليارد

المنامة - اتحاد البليارد والسنوكر 

18 يوليو 2012

تختتم منافسات بطولة الأندية والشركات للبليارد في فئة الثماني كرات مساء اليوم، حين يلتقي في تمام الساعة السادسة مساءً فريقا كيو إن (أ) ووزارة الداخلية (أ) في المواجهة النهائية من البطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر تحت رعاية شركة «شيفرون»، وذلك بصالة المثلث الذهبي في شارع المعارض.

وكان فريق كيو إن (أ) قد تأهل للمباراة النهائية على حساب فريق كيو إن (ب) خلال مواجهة الدور نصف النهائي التي أقيمت يوم أمس الأول بنتيجة 2 مقابل 1، البداية كانت مع لاعب الفريق (أ) عبدالله عيسى الذي تغلبه على منافسه فهد خلف بنتيجة 9 أشواط مقابل 4، قبل أن يعادل الكفة لاعب فريق كيو إن (ب) يونس صقر بتفوقه على علي عبدالكريم بنتيجة 9 مقابل 7 أشواط، بينما حسم اللاعب علي كبات الأمور لفريقه بعد تغلبه على اللاعب سمير الماضي بواقع 9 أشواط مقابل 5.

أما طرف المواجهة النهائية الثانية فريق وزارة الداخلية (أ)، فقد حجز معقده في المواجهة النهائية على حساب مركز البحرين للبليارد، بنتيجة 2 مقابل 1، فعلى الرغم من فوز لاعب مركز البحرين سيدمحمد على نظيره صالح أحمد بنتيجة 9 مقابل 8 في أول المواجهات، إلا أن لاعبي فريق الداخلية (أ) علي حسن سلمان (الذيب) ورائد أحمد، استطاعا الفوز على حسن صباح وأحمد الجابري بنتيجة 9 مقابل 2 و9 مقابل 7 أشواط على التوالي.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة الختامية التي ستقام اليوم إثارة وقوة منتظرة، بسبب ما يتمتع به طرفا المباراة النهائية من مهارة ومستوى فني مميز، إذ يصعب التكهن بأفضلية أي لاعب على حساب الآخر. في حين من المفترض أن تكون مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع قد انتهت في وقت متأخر من مساء يوم أمس، والتي جمعت بين فريقي كيو إن (ب) ومركز البحرين للبليارد.

وكان مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر قد رصد جوائز مالية للفرق التي تحقق المراكز الثلاثة الأولى، اذ سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة قدرها 500 دينار بحريني، و250 ديناراً لمن يحتل المرتبة الثانية، بينما سينال الفائز بالمركز الثالث مبلغ 150 ديناراً، اذ من المقرر أن يتم تتويج الفائزين بألقاب البطولة في حفل خاص تحت رعاية رئيس الاتحاد سعادة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة، سيقام الأسبوع القادم في ظل وجود ممثلين عن الشركات والأندية المشاركة.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً