العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ

مانشيني: تيفيز ودزيكو باقيان في سيتي...

أكد المدير الفني لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم الإيطالي روبرتو مانشيني مجددا بقاء لاعبيه المهاجمين كارلوس تيفيز وإدين دزيكو مع الفريق الموسم المقبل، مغلقا الباب أمام ميلان الإيطالي المستعد للانقضاض عليهما.

ويسعى «الروسونيري» للتعاقد مع اللاعبين لتعويض رحيل العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وخصوصا أن مفاوضات ميلان مع تيفيز كانت قد أوشكت على النجاح في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وكان من المتوقع أن يطير مديرا أعمال النجمين إلى إيطاليا الأسبوع الجاري للتفاوض مع ميلان بشأن الانتقال إلى «الروسونيري»، لكن قرار مانشيني أغلق كل الأبواب أمع فريق بيرلوسكوني.

وقال مهاجم بولونيا ولاتسو وسامبدوريا السابق مانشيني: «اللاعبان سيبقيان مع الفريق، فهما معي وجزء من خططي المستقبلية للنادي الذي لديه مشروع كبير يريده أن يستمر».

ويمكن أن يتغير موقف مانشيني تجاه مهاجميه تيفيز ودزيكو إذا ما قرر نادي «السيتيزن» السعي بجدية للتعاقد مع مهاجم أرسنال الإنجليزي الدولي الهولندي روبن فان بيرسي، وفي حال التعاقد مع قائد المدفعجية قد يسمح الوضع بتحرك ميلان نحو أحد المهاجمين.

وبدأ ميلان بتغيير جلده الذي لازمه في السنوات الأخيرة، بدءا من الموسم الجديد عندما تخلى عن عدد كبير من لاعبيه «العواجيز» مع نهاية الموسم الماضي.

وأنهى الفريق الإيطالي علاقته بعدد كبير من لاعبيه الذين انتهت عقودهم وجميعهم متقدم بالسن، وهم: أليساندرو نيستا وجانلويجي زامبروتا ومارك فان بوميل وجينارو غاتوسو وكلارنس سيدورف وفيليبو إنزاغي، وأخيرا تياغو سيلفا وربما زلاتان إبراهيموفيتش.

وسيتعين على «الروسونيري» التعاقد مع لاعبين جدد لملء الفراغ الذي تركه الراحلون، ومن بين اللذين يسعى للتعاقد معهم تيفيز ودزيكو، وربما عودة أيقونة الفريق البرازيلي كاكا بعدما أعلن ريال مدريد بطل إسبانيا عرضه للبيع نظير35 مليون يورو.

العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً