العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ

اليوم انتخابات سترة والسواد رئيساً بالتزكية

16 مرشحاً يتنافس على 11 مقعداً

تعقد الجمعية العمومية لنادي سترة اجتماعها العادي مساء اليوم (الثلثاء) عند الساعة السابعة والنصف، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة التقريرين الإداري والمالي من قبل مجلس الإدارة السابق تمهيداً لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة الانتخابية التي ستمتد 4 سنوات.

ويبدو بأن الانتخابات مساء اليوم ستكون حامية وشديدة وخصوصاً أن هناك 16 شخصا تقدم للدخول في الإدارة الجديدة، فيما لن يكون هناك صراع على رئاسة النادي اذ سيستمر فيها علي السواد لدورة أخرى بعد عدم دخول أي منافس له في فترة الترشح ليحسم الرئاسة بالتزكية.

وترشح لعضوية مجلس الإدارة كل من: فؤاد حسن مهدي، عبدالجليل الجرمل، حسن عبدالله الصفار، أحمد علي الودياني، علوي السيدعلي، فيصل أحمد النبول، عصام الجزيري، عبدالأمير سلمان، يوسف أحمد المرزوق، جعفر مهدي طوق، مجيد اليماني، جعفر أحمد الجزيري، إبراهيم الخضران، علي رضا محسن، عبدالجليل خضير وجواد منصور بوحسين. ومن المنتظر أن يكون الصراع قويا في الانتخابات مساء اليوم وخصوصاً أن الجمعية العمومية الستراوية دائماً ما تشهد إثارة في ظل الحب الكبير الذي توليه الجمعية العمومية لناديها.

من خلال قائمة المرشحين فإن هناك الكثير من الوجوه التي سبق لها العمل داخل مجلس الإدارات السابقة التي مرت على النادي إضافة إلى أن بعض الأسماء كانت موجودة في مجلس إدارة النادي الحالي وواصل حتى اللحظة الأخيرة وهناك أسماء كانت موجودة في الإدارة الحالية إلا أنها ابتعدت بعضها بسبب الظروف وبعضها قدم استقالته.

ووجه نائب رئيس مجلس إدارة النادي الحالي مجيد اليماني الدعوة لجميع أعضاء الجمعية العمومية لحضور الانتخابات اليوم، مشيراً إلى أن مناقشة التقريرين الإداري والمالي سيكون قبل الانتخابات التي أنهت الإدارة كافة الأمور المتعلقة بها وسيحضرها مندوب من المؤسسة العامة للشباب والرياضة. وأكد اليماني أن الدورة الماضية للإدارة الحالية عملت بكل طاقتها من أجل تسيير النادي على رغم المعوقات التي واجهت الإدارة وتسببت بابتعاد عدد من الأعضاء إلا أن تكاتف الجميع جعل الأمور تسير وفق الخطة التي وضعها مجلس الإدارة، وقال اليماني ان تكاتف أبناء جزيرة سترة سيساهم بتقليل الصعاب لمجلس الإدارة الجديد الذي سينتخب اليوم وخصوصاً أن النادي أمام مرحلة انتقالية بجاهزية ناديه النموذجي الذي يحتاج لجهد وطاقة أكبر، وأضاف «الأعضاء المرشحون حالياً فهم الخير والبركة، الجميع دخل من أجل خدمة النادي وأبناء هذه الجزيرة، كثرة الأعضاء دليل واضح على أن الجميع سيسعى لتقديم أفضل ما لديه من عمل تطوعي لخدمة النادي، العمل التطوعي صعب ودخول هذا العدد من المرشحين يدل على حبهم الخدمة».

العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً