العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ

حبيل وعلي سعيد يشاركون نجوم الخليج في مباراة استعراضية

اعتذار سالمين واللقاء سيقام بصلالة

يُشارك اليوم (الثلثاء) نجما كرة القدم البحرينية وهما المهاجم علاء حبيل والحارس علي سعيد غداً (الأربعاء) في مباراة استعراضية تجمع بين نجوم الخليج ونجوم عُمان، وستقام في استاد السعادة بسلطنة عمان، وهي ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي السنوي. وغادر اللاعبان المملكة مساء الأمس متوجهين لظفار بصلالة من أجل خوض اللقاء.

وكان من المفترض أن يكون هنالك لاعب بحريني ثالث في هذه المباراة وهو النجم محمد سالمين، لكنه اعتذر عن ذلك، إذ قال ان اللجنة المنظمة للحدث أخبرته بشكل متأخر، وهو للتو عائد من السفر وبالتالي لم يتمكن من ترتيب أموره للمغادرة إلى عُمان من أجل خوض هذه المباراة.

وتأتي هذه المباراة الاستعراضية على هامش الملتقى الإعلامي الرياضي الخليجي الثاني والذي سيقام بمحافظة ظفار اليوم وغداً وبعد غد، وسيشترك فيها بعض من نجوم الكرة الخليجية الحاليين والسابقين، ومنهم خالد إسماعيل وعبدالرحمن محمد (الإمارات)، فهد الهريفي ومالك معاذ (السعودية)، جاسم الهويدي (الكويت)، مبارك مصطفى ورائد يعقوب ومحمد دهام (قطر) ومن عمان بدر الميمني وهاني الضابط وسعيد فارح.

وسيضم منتخب نجوم الكرة العمانية: بدر جمعة، أحمد خميس، محمد ربيع، رضوان سالم، فرج الله فارح، سليمان المزروعي، سيف الحبسي، سعيد الشون، محمد خميس، تقي مبارك، عبدالقادر الأبرك، مجدي شعبان وعبداللطيف نصيب.

وستقام كذلك ندوة خاصة عن مستقبل الكرة الخليجية وسيتحدث فيها بعض اللاعبين الخليجيين ومن ضمنهم النجم البحريني علاء حبيل.

يُذكر أن حبيل يُعد واحداً من أبرز المهاجمين الذين أنجبتهم الملاعب البحرينية وشارك في العديد من البطولات والمسابقات الآسيوية وعاش أحلى فتراته بكأس آسيا 2004 حينما تُوج بلقب هداف البطولة، والحارس علي سعيد كذلك من نجوم الحراسة في البحرين وهو كان حارساً أساسياً بتلك البطولة، واللاعبان بدآ مشوارهما الرياضي مع النادي الأهلي، وحبيل احترف كثيراً في الخارج وآخرها مع الطليعة العماني بينما علي سعيد كان مع مسقط العماني الموسم الماضي.

العدد 3601 - الإثنين 16 يوليو 2012م الموافق 26 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:14 م

      ؟؟؟

      ههههههههههههاي لاتستانسون لانهم بيلاعبونهم في المباراة فاشراكهم في المباراة بسبب تواجدهم في عمان في الوقت الحالي يعني اقتصاد في المصاريف وثانياً اللي بيلعب محمد وليس علاء

    • زائر 1 | 4:14 ص

      عيني عليكم بارده يالبحرينيين

      تستاهلون واكثر بعد واللي في چبده حره ....

اقرأ ايضاً