العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

موسى حبيب: «البحارة» بمن حضر... و«الأضواء» المكان الطبيعي للفريق

سيجتمع مع إدارة سترة اليوم لتحديد الجهاز الفني المساعد

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سترة موسى حبيب أنه سيجتمع مع الإدارة الستراوية مساء اليوم (السبت) لتحديد موعد انطلاق إعداد الفريق للموسم المقبل، مشيراً إلى أن الاجتماع سيحدد أيضاً الجهاز الفني المساعد له، وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «وضعت إدارة نادي سترة أسماء مرشحة للعمل معي في الموسم المقبل، سيتم تحديدها اليوم خلال الاجتماع الذي سيعقد في مقر النادي بسترة».

وأضاف «هناك أسماء لم تحسم حتى الآن من ضمنها لاعب الفريق علي احمد حبيب للعمل معي كمساعد مدرب إضافة إلى عباس طوق للعمل كمدرب للحراس، سيحسم الموضوع اليوم في الاجتماع»، وتابع «سنحدد موعد انطلاق الإعداد للموسم المقبل أيضاً».

وأوضح المدرب الوطني القدير موسى حبيب أنه على دراية كبيرة بالفريق الستراوي من خلال متابعته مباريات الفريق الموسم الماضي، وقال: «يمتلك سترة لاعبين مميزين طموحين، سنعمل على تأهل الفريق لدوري الدرجة الأولى لأنه مكانه الطبيعي، أرى الجدية والاجتهاد على وجوه إدارة النادي بعد توقيعي العقد معهم، الكل يطمح بأن يرى سترة في الدرجة الأولى وهدفنا صعوده بإذن الله».

وتابع «قدم فريق سترة موسى مميز الموسم الماضي وكان يستحق الصعود لولا بعض النتائج التي جعلته في المركز الثاني، هذا لا يقلل من شأن الشباب والمالكية الذين استحقوا أيضاً الصعود، الموسم المقبل سيكون قويا والكل يطمح بأن يلعب في الدرجة الأولى وتعاون الجميع والجهد والجدية سيثمر بإذن الله بصعود البحارة».

سترة بمن حضر

وعن عودة بعض اللاعبين الذين تركوا الفريق الموسم الماضي، قال مدرب فريق سترة موسى حبيب: «سترة بمن حضر... لا أعتقد أنني سأطالب بعودة لاعبين، أوجه نداء للجميع بأن أي لاعب يريد تمثيل سترة عليه الانخراط في التدريبات المقبلة وسيكون البقاء للأفضل ولن يكون هناك أي تحيز أو ما شابه ذلك باختيار اللاعبين للفريق».

أما بشأن العروض من الأندية للاعبي سترة، أوضح حبيب أن هذه الأمور متروكة لمجلس إدارة النادي، وأضاف «إدارة الفريق لها القرار، ربما يأتي عرض للاعب ويقول موسى حبيب لا تجعلوا اللاعب يخرج والكلمة تكون مغايرة من مجلس الإدارة، أي لاعب يحصل على عرض ستناقشه الإدارة ثم سأحدد وجهة نظري بشأنه».

وختم موسى حبيب حديثه بالقول: «أنا سعيد بالعودة من جديد لتدريب فريق سترة الذي سبق لي الإشراف على تدريبه في سنوات ماضية، لديه لاعبين مميزين قدموا مستوى رائع الموسم الماضي، سأبذل قصارى جهدي وسيعطينا الاهتمام الإداري بالفريق دفعة كبيرة لتقديم أفضل المستويات وأطالب الجماهير الستراوية بالوقوف خلف الفريق سواء في التدريبات أو المباريات لأنها الدافع الكبير للاعبين والجميع يعرف الجماهير الستراوية بحبها وإخلاصها للفريق».

يذكر أن موسى حبيب وقع عقد في الفترة الماضية لتدريب سترة، وأشرف على الفريق الأول بنادي التضامن الموسم الماضي.

وسيلعب سترة الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية (الظل) بعد إخفاقه بالصعود لدوري الأضواء باحتلاله المركز الثالث وكان يشرف على تدريبه المدرب الوطني الستراوي علي منصور الذي عمل على تهيئة الكثير من اللاعبين الصاعدين وقدم سترة موسى جيدا في الدوري.

وكان مجلس إدارة نادي سترة وقع مع 3 محترفين لفريق كرة القدم للعب مع الفريق في الموسم المقبل، إذ تعاقدت مع النيجيريين هابينيز، سانداي ومايكل.

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:49 ص

      كلي ستراوي

      شدوا الحيل يالستراوية ومكانكم في دوري الأضواء وان شاء الله نشوف إبراهيم أحمد حبيب وجعفر طوق مع نادي ستره

    • زائر 2 | 4:17 ص

      راحوا الطيبين

      اختيار المدرب موسى حبيب موفق ولي همسه في أذنه أن يكون حازم مع جميع اللاعبين وان يكون منصف في اختياره لتشكيلة الفريق بعيدا عن الصداقات القديمة مع بعض اللاعبين الذين باتوا في آخر مشوارهم الكروي

    • زائر 1 | 3:14 ص

      sitrawi

      الجمهور الستراوي يطالب الكابتن موسى حبيب بالسير على منوال المدرب السابق علي منصور بالاعتماد على لاعبين النادي الشبان ونحن نعلم أن موقعنا ليس بدوري الظل ولكن نريد لاعبينا أبناء النادي يخدمون لسنين قادمة وكفانا مجاملات ولنترك الأسامي جانبا وبخصوص تعيين مساعد المدرب علي حبيب فهو نعم الاختيار وأما بخصوص مدرب الحراس لا تعليق

اقرأ ايضاً