العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ

«أحمر شواطئ الطائرة» يغادر غداً للمشاركة في «العربية»

مدرب المنتخب متفائل بتحقيق نتائج إيجابية

ذكر مدرب «أحمر طائرة الشواطئ» علي جعفر لـ»الوسط الرياضي» أن تدريبات المنتخب ستستمر حتى يوم غد وذلك على ملاعب نادي داركليب. وأضاف «منذ عودتنا من الصين لم نتوقف عن خوض التدريبات وهذا بهدف الاستعداد جيداً للبطولة العربية التي نتمنى أن يكون لنا فيها حضور مؤثر».

واستمر جعفر بالقول بشأن البطولة الآسيوية والتصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن، قال: «كما يعرف الجميع، نحن في البحرين لم نتمكن من التدرب جيداً لأن الموسم انتهى متأخراً جداً ولم يكن هناك وقت كاف للاستعداد، وأعتقد أن الاتحاد أجرى مع الأندية اجتماعاً من أجل مناقشة هذا الوضع وتمت الموافقة على البرنامج الذي تم تطبيقه في النهاية».

وأشار جعفر إلى أن المنتخب قدم مستويات طيبة على رغم كل ذلك، وأضاف «لكن الواقع يحكي أن استعدادنا الضعيف انعكس على النتائج، ويجب أيضاً أن نشير الى أن المنافسة كانت قوية جداً مع أقوى منتخبات القارة التي استعدت بكل قوة لهذا الحدث».

وعن البطولة العربية، قال: «أنا متفائل بتقديم بطولة كبيرة، إذ هناك جدية ورغبة من قبل اللاعبين بالاستعداد جيداً لـ(عربية الأردن)، ولهذا السبب أنا أؤمن بقدرتنا التنافسية، كذلك لابد أن نوضح أن المنتخبات العربية تتحسن من ناحية المستوى بسبب التخصص، ولكن هذا لا يعني أننا سنكون صيدا سهلا أو منتخب غير طموح... أنا أتمنى من اللاعبين أن يضعوا آخر تجربتين وراء ظهورهم والبدء بكل قوة وجدية في البطولة العربية حتى ننافس كما اعتدنا دائماً».

يذكر أن «أحمر طائرة الشواطئ» سيشارك في البطولة العربية بفريقين، الأول سيضم بطلا العرب سابقاً حسن عقيل وأيمن هرونة، والثاني سيتكون من وصيفا البطولة الماضية علي مرهون وعلي حبيب. إذ سيغادر الوفد مساء يوم غد.

العدد 3591 - الجمعة 06 يوليو 2012م الموافق 16 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً