العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ

انطلاق مباريات كأس بابكو لكرة القدم

أقيمت مباراة جمعت بين فريق معالجة الزيت وفريق تخزين وتصدير الزيت في أولى أمسيات بطولة كأس «بابكو» للدوائر، وانتهى اللقاء بفوز فريق تخزين وتصدير الزيت بثلاثة أهداف لهدف.

وكانت بداية المباراة متوسطة المستوى وذلك بسبب الإرباك بين صفوف الفريقين اللذَّين أرادا الخروج من الشوط الأول بأقل نتيجة من الأهداف والمحافظة على مخزون اللياقة للشوط الثاني ولكن حنكة وتوجيهات مدرب تخزين وتصدير الزيت فرزاد الملقب روبن كانت واضحة بأن يخرج الفريق بهدف على اقل تقدير وتحقق ذلك عندما انطلق مهاجم التكرير ياسر على كالصاروخ وراء الكرة لينفرد بحارس المرمى ويهدى فريقه الهدف الأول وسط فرحة مشجعيه الذين حضروا مبكرا لحجز مقاعدهم والذين يقدر عددهم بحوالي 1500 مشجع ليظن الجميع بأن الانتصار تحقق ولكن مدرب المعالجة عدنان درجال حث لاعبيه على استغلال الفرص وأعطى لاعبيه بعض التوجيهات التي كانت كفيلة بتسجيل سيد مصطفى هدف التعادل وسط حيرة مدرب تخزين وتصدير الزيت روبن.

ودخل الفريقان الشوط الثاني بكل حيوية ونشاط وتنوع الفريقين باللعب الهجومي وخاصة من جانب فريق تخزين وتصدير الزيت الذي كان فريقه أنشط بإدخال نجم الفريق عبدالله حسن لينجح في استغلال ارتباك خط دفاع المعالجة ويهديهم هدفين ليرفع الحماس والندية.

وحاول فريق المعالجة التسجيل ولكن صلابة دفاع فريق تخزين وتصدير الزيت أوقفت كل المحاولات ليعلن حكم المباراة عقيل حسن على انتهاء الوقت الأصلي والمباراة بفوز فريق تخزين وتصدير الزيت.

وحصل لاعب فريق تخزين وتصدير الزيت على ضيف على جائزة رجل المباراة وسلمها عبد الرزاق محمد بحضور مدير البطولة سمير عبدالله.

العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً