العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

بالوتيلي يشكُّ أنَّ طفلَ رافييلا منه ويطالب بفحص دم!

أصدر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بياناً صحفياً يوضح فيه موقفه من الأنباء التي انتشرت حول حمل صديقته رافاييلا ريكو بابنه.

وقال باللوتيلي في البيان: «لا أحب أن أخوض في حياتي الشخصية في وسائل الإعلام، وحرصت دوماً على القيام بذلك، لكني أجد نفسي مضطراً هذه المرة لتفسير بعض الأمور».

وتابع المهاجم الإيطالي «علاقتي انتهت برافاييلا منذ بداية ابريل/ نيسان الماضي، ولم أكلمها ولم نلتق حتى هذا الوقت. لكنني عدت للاتصال معها قبل حين للتأكد فيما إذا كانت حاملاً بالفعل».

وأشار النجم الأسمر أن صديقته الإيطالية السابقة أكدت له خبر حملها، وأنها الآن في الشهر الرابع، ما أثار استياء ماريو، معللاً ذلك: «أغضبني أن أعرف أنها حامل بعد 4 شهور على ذلك. كان يجب عليها إبلاغي فور علمها بالحمل وليس الآن».

وأكد مهاجم مانشستر سيتي نيته إخضاع رافاييلا إلى فحص طبي للتأكد من أن الجنين هو ابنه «سأطلب منها الخضوع لتحاليل معرفة والد الجنين، وإذا كنت أنا الوالد لن أتنصل من ذلك، وسأتحمل كافة مسؤولياتي تجاه المولود».

وعلى رغم ذلك، عاد بالوتيلي للتأكيد على أنه لن يعود إلى صدقته السابقة على الإطلاق، وأكد أنه أبلغها بذلك من قبل، ولن يغير أمر الحمل شيئاً في قراراه، وانتقد اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً الطريقة التي تتعامل بها رافاييلا مع علاقته بها، عبر التكسب من ذلك من وسائل الإعلام من خلال المقابلات وبيع الصور ونشرها، قائلاً: «هي مشهورة الآن بما فيه الكفاية، ولا داعي لمثل هذه الأعمال. لم أتكلم يوماً عن علاقتنا ولن أتكلم عن ذلك لوسائل الإعلام على رغم أنها نشرت بعض الأسرار».

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً