العدد 3587 - الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 12 شعبان 1433هـ

الحالة يصطدم بالمنامة في نهائي كأس الشباب

هل يواصل جان نجاحاته أم يوقفها نجاة؟

تقام اليوم الثلثاء المباراة النهائية لكأس الشباب لكرة السلة بين الحالة بطل الدوري والمنامة وذلك عند الساعة 7 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم في واحدة من المباريات القوية والمثيرة على مستوى الشباب.

وكان فريق الحالة قد توج بلقب بطولة الدوري حديثا بتغلبه في المباراة النهائية على فريق الأهلي وهو يسعى إلى مواصلة نجاحاته بقيادة مدربه الشاب المميز أحمد جان ليضم الكأس إلى درع الدوري.

ووصل الحالة إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس بفوزه في الدور نصف النهائي على فريق النجمة.

وقد توج المدرب جان أيضا ببطولة دوري الناشئين أيضا في هذا الموسم الاستثنائي بالنسبة له.

في الجانب الآخر، فإن فريق المنامة بقيادة مدربه الوطني أحمد نجاة يسعى لايقاف نجاحات الحالة على مستوى الشباب في هذا الموسم، وذلك بعد أن نجح الفريق في بلوغ المباراة النهائية للبطولة بفوزه في الدور نصف النهائي على فريق الأهلي في الثواني الأخيرة.

وتعتبر المباراة قمة في ظل ما يمتلكه الفريقان من لاعبين مميزين ولكن التفوق الفني فيها لمصلحة الحالة بطل الدوري غير أن المنامة قادر على الحاق الهزيمة بمنافسه كما فعل بالأهلي في الدور نصف النهائي.

المباراة ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات في ظل تقارب المستوى الفن بين الفريقين.

وقد سبق أن التقى الفريقان في مباراة واحدة هذا الموسم في الدور التمهيدي لبطولة الدوري وفاز حينها فريق المنامة بفارق 42 نقطة غير أن مباراة اليوم مختلفة تماما لأن الحالة في تلك المباراة لم يكن في مصلحته الفوز وربما سعى متعمدا نحو الخسارة.

مدرب الحالة جان يعول على تشكيلة قوية في ظل تواجد الثلاثي المميز حسين سلمان، وأحمد جمال وعلي شكر الله إلى جانب تواجد حسن اسماعيل ومحمد زهير ومرتضى يوسف بالاضافة إلى ابراهيم غلوم وجاسم السندي.

في حين يعول مدرب المنامة أحمد نجاة على تشكيلة قوية بتواجد العملاق محمد امير ومحسن عبدالرضا وخالد علي وبدر عيسى وسيداحمد المعار من فريق الاتحاد وبقية أفراد الفريق.

جان: نمتلك خبرة النهائيات

وأوضح مدرب فريق الحالة أحمد جان أن المباراة النهائية هي عادية بالنسبة لفريقه الذي يمتلك خبرة المباريات النهائية أكثر من فريق المنامة. وقال: «لاعبو فريقنا معتادون على أجواء النهائيات بعكس فريق المنامة الذي يشعر لاعبوه بالارتباك في المباريات النهائية وهو ما سنسعى لاستغلاله من أجل حسم البطولة. وأعرب جان عن أمانيه بضم بطولة الكأس إلى درع الدوري في ظل ما يمتلكه فريقه من إمكانات وقدرات.

وقال: «هذا الموسم كان ناجحا لنادي الحالة من خلال التتويح ببطولة دوري الناشئين ودوري الشباب والوصول لنهائي الكأس الذي نتمنى الفوز به أيضا إلى جانب التأهل للمباراة النهائية لبطولة مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف «أخفقنا على مستوى الفريق الأول في البطولات المحلية لسوء الحظ والتوفيق وكان بالامكان أفضل مما حققناه.

العدد 3587 - الإثنين 02 يوليو 2012م الموافق 12 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:45 م

      منامي

      منامة هو ها، والحالة ماله مكان

    • زائر 2 | 4:51 ص

      ترجعون لنا بالكاس

      كل التوفيق لشباب الحاله
      ومن بطوله لي بطوله والحاله منهو يطوله
      وموفقين ونشوف الكاس على الجسر

    • زائر 1 | 12:35 ص

      بطولات السله يارب كلها بجزيرتنا

      البطوله حالاويه والدوري والكاس في جزيرة البطولات انشالله

      باذن الله الكاس حالاوي ودوري الكبار محرقي

      حالاوي

اقرأ ايضاً