العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

نادال يبتعد عن التنس لتشجيع «لافوريا روخا»

يعدّ نجم التنس رافاييل نادال المصنّف الثاني على العالم عاشقاً لكرة القدم، إذ إنه لم يفوت أي مباراة للمنتخب الإسباني في يورو 2012 خلال مشاركته في بطولة ويمبلدون ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، قبل أن يودّع البطولة من الدور الثاني.

وتابع نادال، بحالة من التوتّر في لندن يوم الأربعاء الماضي، المباراة التي جمعت المنتخب الإسباني بنظيره البرتغالي في الدور قبل النهائي ليورو 2012، وهي المباراة التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي قبل أن يحسمها الماتادور عبر ضربات الترجيح.

وقال نادال والابتسامة تعلو شفتيه بعد خوضه تدريباً صباحياً في ويمبلدون: «سيرجيو راموس بات نجمي المفضّل من الآن فصاعداً».

والحالة مماثلة في جميع مباريات المنتخب الإسباني، إذ يلتقي نادال مع أصدقائه في المنزل الذي يؤجّره على بعد 100 متر من ملاعب ويمبلدون، من أجل تناول العشاء وعيش أجواء كرة القدم الصاخبة.

ويوم الأربعاء الماضي خلال مباراة الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأوروبية، التقى نادال مع القائمين على أعماله وبعض الأصدقاء، بمَن فيهم لاعب التنس الأرجنتيني خوان موناكو ولاعب زوجي التنس الإسباني مارك لوبيز.

وخلال مباراة دور الثمانية أمام فرنسا يوم السبت الماضي، قام أحد الرعاة بجمع نادال ونجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز سوياً لمشاهدة المباراة.

ولم يفوت نادال، الذي يعرف عنه أنه عاشق لنادي ريال مدريد، على رغم أن عمه هو مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني السابق ميغيل انخيل نادال، أي مباراة للمنتخب الإسباني في البطولة الأوروبية.

وقبل عامين سافر نادال إلى جنوب أفريقيا لمشاهدة مباراة منتخب بلاده أمام هولندا في نهائي كأس العالم 2010، وتوجّه إلى غرفة خلع الملابس للاحتفال مع اللاعبين بلقب المونديال.

ولم يتضح بعد ما إذا كان نادال سيسافر إلى كييف لحضور المباراة النهائية ليورو 2012، التي تجمع الأحد بين إسبانيا وإيطاليا، ولكن اللاعب أمامه بعض الوقت المستقطع بعد خروجه المحبط من ويمبلدون.

العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:55 ص

      اخلاق

      لاعب لا يتحلى بالأخلاق الرياضية
      انكشف في المباراة السابقة وفي مباريات سابقة

    • زائر 2 | 3:32 ص

      بل

      مادور يشاهد المباره الا ويا هذي،اكيد كانت المشاهدة غير ممتعة

اقرأ ايضاً