العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ

السيب العماني يدخل على خط «المطاطي» علي سعيد

الأهلي يرغب في عودته من جديد لحماية شباكه

تلقى الحارس الدولي السابق علي سعيد عرضا جديا من نادي السيب العماني يطلب خدماته للموسم الكروي المقبل، وأكد سعيد أن الاتصالات والمفاوضات تمت بين الطرفين في الأيام القليلة الماضية وتم التوصل إلى اتفاق شبه نهائي، إلا أنه طلب مهلة عدة أيام لدراسة العرض ومقارنته ببعض العروض المحلية التي حصل عليها.

وأوضح سعيد «الاتصالات لم تنقطع خلال الأيام الماضية واتفقنا على الجوانب الإدارية والمالية، ولكن طلبت منهم تأخير توقيع العقد لعدة أيام وخصوصا مع وجود اتصالات وعروض محلية أخرى آخرها كان من النادي الأهلي الذي يرغب في عودتي من جديد لصفوف الفريق الكروي والمساهمة في عودته من جديد لدوري الأضواء بعد هبوطه»، كاشفا عن وجود اتصالات مكثفة أجراها بعض مسئولي النادي الأهلي لتأمين عودته.

وأكد سعيد أنه يرغب في البقاء والاستقرار في البحرين وخصوصا مع الظروف الاجتماعية التي تمر بها العائلة وهو ما يستلزم بقاءه إلى جانبها، لافتا إلى أنه سيقرر مصيره خلال الأسبوع الجاري.

وكان حارس منتخبنا السابق انتقل الموسم الماضي إلى نادي مسقط العماني الذي يرغب هو الآخر في تجديد التعاقد معه، في حين دخلت بعض الأندية على الخط لخطف توقيعه وحتى الآن لم تتضح الرؤية والصورة بشأن عروضها في ظل انشغال غالبية الأندية بانعقاد الجمعيات العمومية وانتخابات مجالس الإدارات.

العدد 3584 - الجمعة 29 يونيو 2012م الموافق 09 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً