العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

«BRM» يحرز لقب سباق التحمل للكارتنج

انطلق مساء الاثنين الماضي ثاني سباق تحمل للكارتنج على مضمار حلبة فيفا للكارتنج التي تقع بجوار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، واستمر سباق التحمل لساعتين متواصلتين من الإثارة والتنافس بين الفرق المشاركة البالغ عددها 10 فرق.

وانطلق سباق التحمل بالتجارب الحرة تلتها انطلاق الحصة التأهيلية وبعدها انطلق سباق التحمل في التاسعة مساء ولمدة ساعتين من التنافس بين الفرق المشاركة وذلك للحصول على لقب ثاني سباق تحمل للكارتنج الذي أقيم على مضمار الـ «Club track» البالغ طوله 1.176 كيلو متر.

وتمكن فريق «BRM» من خطف المركز الأول في السباق والفريق متكون من علي عبدالله محمد وعبدالله بوهندي، وجاء في المركز الثاني فريق فيفا ريسنغ تيم، وفي المركز الثالث فريق كزبر ريسنغ تيم، ورابعا فريق بي 1 ريسنغ، وخامسا فريق بحرين بورش كلاب 1.

أما نتائج الحصة التأهيلية فجاء فريق فيفا ريسنغ تيم في المركز الأول، ويليه فريق بحرين بورش كلاب 1 وثالثا فريق بي آر أم «BRM»، ورابعا فريق ديلتا ريسنغ فالكون، أما نتائج التجارب الحرة فجاء في المركز الأول فريق بي آر أم «BRM»، وثانيا فريق فيفا ريسنغ تيم، وثالثا فريق كزبر ريسنغ تيم.

وتدعو حلبة فيفا للكارتنج الجماهير من أفراد وشركات للمشاركة ضمن السباق الثالث للتحمل 6 ساعات الذي سيقام في 30 يوليو المقبل، والتي تشترط المشاركة ضمن البطولة كفريق مكون من 3- 6 سائقين، وللمشاركة في السباق الثالث كل فريق مشارك دفع الرسوم البالغة 460 ديناراً بحريني فقط للفريق الواحد.

وستوفر حلبة فيفا للكارتنج سيارات الكارتنج وهي من نوع سودي كارت RX7 270 سي سي، كما ستوفر معدات السائق المشارك من بدلات وخوذات السلامة والقفازات، وسيتمكن الأفراد والشركات من وضع شعارهم على سيارات الكارتنج التابعة لفريقهم المشارك في البطولة وذلك ضمن المواقع المحددة على السيارات، إلى جانب وضع شعاراتهم على البدلات والخوذات في حال أن أراد المشاركون في السباقات استخدام بدلاتهم وخوذاتهم الخاصة بهم كفريق.

وينطلق الموسم الأول من سباقات التحمل للكارتنج مكونا من 6 جولات، وتنطلق الجولة الأولى والثانية بسيارات الكارتنج للتحمل لمدة ساعتين، الجولة الثالثة والرابعة لمدة 6 ساعات، الجولة الخامسة لـ 12 ساعة والسادسة لـ 24 ساعة.

وللجولتين الثالثة والرابعة الحد الأدنى للمشاركة هو 3 سائقين والحد الأقصى 6 سائقين لكل فريق، أما ضمن آخر جولتين الخامسة والسادسة فالحد الأدنى للمشاركة هو 4 مشاركين والحد الأقصى 10 سائقين لكل فريق. أما رسوم الاشتراك فهي 460 دينارا بحرينيا لكل فريق وذلك للجولتين الثالثة والرابعة، و850 دينارا بحرينيا للجولة الخامسة لسباق التحمل 12 ساعة و 1600 دينار لكل فريق وذلك للجولة السادسة لسباق التحمل 24 ساعة.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً