العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

رئاسة هذا الصرح الرياضي الكبير عمل شاق يتطلب عزيمة وإصراراً

طلال كانو في أوَّل حديث بعد تبوئه رئاسة النادي الأهلي:

أعرب الرئيس القادم لمجلس إدارة النادي الأهلي طلال فؤاد كانو عن شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية على تزكيته لرئاسة هذا الصرح الرياضي الكبير الذي يعشقه ويولي له كل الحب منذ أن كان طفلاً صغيراً، مبدياً شكره العميق على هذه الثقة الكبيرة، متمنياً أن يوفقه الله في تحقيق ما تصبو إليه جماهيره العريضة، وأن تحقق فرق النادي أفضل النتائج في فترة رئاسته، وأن ينجح في تحقيق الطموحات الكبيرة التي قدم من أجلها، وأن يرى الفرحة والسعادة على وجوه أعضاء هذا الصرح الكبير.

وقال في أول حديث صحافي... إنِّني أتمنى أن يتواصل العطاء داخل وخارج مجلس الإدارة لكي نزيد من الإنجازات التي أسعدت الأهلاوية في الفترة السابقة، وكان أبرزها الفوز ببطولة الدوري العام لكرة القدم قبل موسمين والاحتفاظ بلقب أبطال أندية الخليج في كرة اليد، وعودة كرة السلة الى منصات البطولة. مؤكداً بأن كل أهلاوي غيور على ناديه لا يرضى بهبوط فريق كرة القدم إلى مصاف فرق الدرجة الثانية، معتبراً أن هذا الهبوط مجرد كبوة حصان، سرعان ما سيرجع الفريق الى سيرته الأولى في المنافسة على ألقاب البطولة.

شاكراً (أبو فيصل) رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق الذي تحمل المسئولية بكل أمانة وإخلاص، متمنياً أن يحذو حذو والده رئيس النادي الوجيه فؤاد كانو في حكمته ورويته في قيادة القلعة الصفراء في المرحلة المقبلة.

مؤكداً في ختام تصريحه على أنَّ رئاسة هذا النادي الكبير ليست بالأمر الهين، ولكنها تتطلب جهوداً جبارة لكي ترضي جماهير الأهلي الغيورة على اسم ناديها، لذلك سيتسلح بالعزيمة والإصرار من أجل تحقيق أهدافه التي قدم من أجلها. كما أنَّه يشكر «الوسط الرياضي» لأنه أول ملحق رياضي سعى لمقابلته، وبابه مفتوح أمام الجميع للاستفسار عن أمور القلعة الصفراء، كما يرجو من الجميع أن لا يتعجل تحقيق النتائج والانجازات، لأن هذا لا يحدث بين يوم وليلة، كما أنه حاليا لا يستطيع الرد على كل التساؤلات، ولكنه سيكون على يقين بأنه يملك الإجابة على أي استفسارات ترده بعد سنة من العطاء أو بعد انقضاء مدة الدورة الانتخابية التي ستستمر أربع سنوات.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:34 ص

      رسالة لطلال و الادارة

      ارجوكم ان تعملوا عمل صح، تخطيط صح، و المحافظة على هذا الصح الذي يتهاوى,, المنشئات تحتاج اهتمام، الفئات تحتاج اهتمام ،، كفااااية ضياااع

اقرأ ايضاً