العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ

ثقتي في نفسي كبيرة وجوابي هو «الصمت»

طاولة المفاوضات ستحدد وجهتي... صادق إبراهيم:

ذكر «ساحر» الكرة الطائرة البحرينية صادق إبراهيم لـ»الوسط الرياضي» أن ثقته بنفسه كبيرة جداً وجوابه على استبعاده من المنتخب الأول للكرة الطائرة بعد أن كان قائداً له في استحقاقات العام 2011 «هو الصمت».

وأضاف «لا أريد الحديث عن أي شيء بخصوص استبعادي أو عدم اختياري للمنتخب الذي سيبدأ مطلع الشهر المقبل استعداداته لخوض البطولة العربية في تونس الشقيقة... بالنسبة لي احترم قرارات الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نزار الشكيلي، إذ هو المخول باختيار الأسماء التي تمثل المنتخب، وهذه وجهة نظره في نهاية المطاف».

وعندما قلنا له، هل سيؤثر عليه نفسياً عدم استدعائه لـ»أحمر رجال الطائرة» لأول مرة منذ 10 أعوام تقريباً، رد القائد السابق للمنتخب: «لن يؤثر عليّ هذا القرار إطلاقاً... كل لاعب يتمنى أن يخدم بلده وهذا أمر لا يمكن المزايدة عليه... ولكن عندما يكون رأي الجهاز الفني بعدم اختيارك فهذا لا يعني أنك ستعيش حالة من الكدر، أنا أكرر ثقتي في نفسي كبيرة جداً، وأنا حققت بفضل الله سبحانه كل ما أتمناه مع المنتخب طوال السنوات العشر الماضية. إذ حققت البطولة الخليجية عدة مرات وكذلك العربية، وليس في لعبة الكرة الطائرة للصالات فقط بل في الطائرة الشواطئية، وهذا يجعلني فخور بمشواري مع (الأحمر)، وأنا سعيد بأني ساهمت في رفع اسم وطني عالياً طوال تلك السنوات الماضية، ولا أعتقد أنني قصر في خدمته أيضاً...طبعا دون نسيان الألقاب الفردية التي حصلت عليها ووصل إلى تسعة».

وأشار صادق إبراهيم أن عمره حالياً (32) عاماً، وأضاف «هذا العمر لا يعتبر عمراً متقدماً، وأعتقد أن الملعب هو الفيصل لاختيار الأفضل دائماً، إذ بإمكانك جلب اختصاصي إحصاء حتى يكون حكمك على اللاعبين وفق أسس واضحة ومعينة، عموماً أتمنى كل التوفيق للمنتخب في استحقاقاته المقبلة».

سأركز على العروض

وبشأن تفكيره بالمرحلة المقبلة وخصوصاً أنه دافع عن ألوان القلعة الصفراء في الموسم الماضي، قال: «سأركز على العروض المقدمة لي، إذ يهمني كثيراً أن أختار النادي الذي سأدافع عن ألوانه حتى يكون تفكيري منصب على الاستعداد بقوة للموسم المقبل».

وأشار صادق إلى أنه راض عن مستواه الذي قدمه بالنظر للظروف الصعبة التي مر بها خلال الفترة المرحلة الماضية، معتبراً أنه سيدرس جيداً العروض التي تقدم عليه وسيحاول اختيار أفضلها.

وعندما سألناه، هل هناك وصلت للصفة الرسمية، قال: «حالياً من الصعب القول أن العروض وصلت للصفة الرسمية، إذ كما يعلم الجميع الأندية كلها منشغلة بالانتخابات، وحتى الآن لم تجر أي منها، وهذا يعني أن الصفة الرسمية في العروض ستتأخر قليلاً وأنا لست في عجلة من أمري».

وختم حديثه قائلا: «طاولة المفاوضات مع الأندية ومعرفة كل صغيرة وكبيرة عبر طموح هذا النادي أو ذاك وما سيقدمه لي ستكون الفيصل في حسمي للنادي الذي سأتعاقد معه الموسم المقبل».

العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:11 ص

      ظلم

      من الظلم استبعاد صادق ابراهيم
      في الكرة الطائرة عمر 32 لا يعتبر كبير
      سوف يبرهن صادق ابراهيم ان مستواه لم ينخفض سيعود كما كان وافضل الموسم القادم

اقرأ ايضاً