العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ

«الفضية» آخر أحلام منتخبنا الشاطئي في آسياد الشواطئ

أنهى المنتخب القطري رحلة منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية في بطولة كرة اليد الشاطئية ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثالثة للشواطئ التي اختتمت منافساتها أمس (الأحد) بمدينة هايانغ الصينية، وذلك حين تغلب عليه في المباراة النهائية نتيجة 2/صفر، وليكتفي منتخبنا بالميدالية الفضية، وتحقق قطر الذهب.

الشوط الأول انتهى لصالح القطريين بفارق هدفين 14/12، وقد سجل لمنتخبنا، عبدالله سلمان «6 أهداف»، جعفر عباس وشهاب سيدأحمد «هدفان لكل منهما»، رائد المرزوق وفهد محمد «هدف لكل منهما».

وقد شهد الشوط طرد لاعب منتخبنا فهد محمد.

في الشوط الثاني، حقق المنتخب القطري الشوط بنتيجة 24/18، وقد سجل لمنتخبنا رائد المرزوق «6 أهداف»، محمد يوسف «8 أهداف»، عبدالله سلمان وجعفر عباس «هدفين»، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب القطري على منتخبنا بشوطين نظيفين.

وقد شهدت المباراة بحسب شهادة المسئولين في البعثة هناك، أخطاء تحكيمية ضد منتخبنا انصبت في مصلحة المنتخب القطري ما أدى إلى احتجاجات كثيرة من قبل لاعبي منتخبنا، ما أدى إلى خروجهم من جو المباراة، التي أفقدتهم نتيجة المباراة.

ويقود المنتخب المدرب الوطني خالد الحدي، وذلك بعد التعاقد معه إثر إقالة المدرب السابق الكرواتي كيكو الذي تعاقد معه الاتحاد للبطولة، ليحقق الحدي إنجازا جديدا بعد تحقيقه مسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الخليجية الأولى التي أقيمت في البحرين 2010.

ومن المقرر أن تعود البعثة إلى أرض الوطن مساء يوم الأحد المقبل.

وتتصدر الصين قائمة ترتيب الدورة برصيد 36 ميدالية منها 14ذهبية و10 فضيات و12 برونزية. وجاءت تايلند في المركز الثاني بعد أن جمعت 28 ميدالية منها 13 ذهبية و9 فضية و6 برونزية، فيما حلت كوريا الجنوبية بالمركز الثالث برصيد 23 ميدالية 6 ذهبيات و7 فضيات و10 برونزيات.

العدد 3577 - الجمعة 22 يونيو 2012م الموافق 02 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً