العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ

الأميركي جيف باتك: لا أملك أي عرض لأن الموسم انتهى للتو

تجربتي مع النجمة رائعة والأولوية ستكون له بالتجديد إن أراد

كشف اللاعب المحترف الأميركي في صفوف الطائرة النجماوية للموسم المنقضي للتو جيف باتك أنه لم يتلقَ حتى الآن أي عرض من قبل «الرهيب» للتجديد معه للموسم المقبل أو حتى عرض آخر من الأندية البحرينية.

وأضاف «الموسم للتو انتهى وللآن لا أملك أي عرض سواءً من البحرين أو خارجها، إذ أنا أفضل عدم الاستعجال في هذا الأمر، إلا أن الأكيد بالنسبة لي هو أنني ارتحت كثيراً في النجمة وبحال أرادوا التجديد معي وكان العرض مناسباً سأوافق من دون تردد».

وعن تجربته مع النجمة والتي امتدت لأربعة أشهر تقريباً، قال: «التجربة رائعة حقاً... إذ استطع أن انسجم مع الفريق سريعاً وتمكنا بفضل العمل الجماعي أن نغير الصورة التي كان عليها الفريق مطلع الموسم بسبب الظروف التي مر بها، ولهذا بغض النظر عن كل شيء أعتقد أن موسنا أصبح جيد جداً بعد المنافسة القوية في الدور السداسي ومن ثم الوصول لنهائي كأس سمو ولي العهد وإخراجنا لفرق قوية ومنافسة... نعم لم نحقق اللقب ولكنا لعبنا مباراة كبيرة وكنا قريبين من التتويج لو لا بعض الجزئيات التي رجحت كفة المحرق».

وشدد جيف باتك أن النجمة كان يعامل بكل احترافية والتزام وهذا جعله يكون في قمة الراحة مما أدى لظهور بمستويات فنية إيجابية جداً.

ورد باتك الشكر الذي قدمته جماهير «الرهيب»، وقال: «أنا أيضاً أشكر الجماهير التي دعمتنا في المباريات الحاسمة من الموسم... وأتمنى في حال كنت عضواً في الفريق بالموسم المقبل أن يساندونا منذ أول مباراة حتى يكون ذلك حافز للاعبين بتقديم المزيد والمنافسة بقوة على الألقاب».

وعن رأيه بالدوري البحريني للكرة الطائرة، قال: «لن أجامل بل سأتحدث بكل صراحة... الدوري البحريني قوي من الناحية التنافسية وكلنا رأى المستويات الفنية والتنافس الكبير الذي حصل في الجزء الثاني من الموسم، وبعد تجربتي مع الجزيرة الإماراتي بإمكاني القول أن الدوري البحريني هو الأفضل خليجياً».

وتابع قائلا: « نعم، من المستحيل مقارنة قوة الدوري بالدوريات الأوروبية كإيطاليا أو روسيا أو اليونان أو فرنسا، إلا أنه أفضل من بعض الدوريات هناك التي تعتبر من (التنصيف الثاني)، وكل ذلك بفضل وجود لاعبين كفاضل عباس مثلاً... إذ هؤلاء اللاعبين يثرون المنافسة ويجعلونك مجبور على تقديم أفضل مستوى لديك، وهذا يسهم بارتفاع المستوى الفني».

علماً بأن جيف باتك غادر يوم أمس البحرين متوجهاً إلى بلاده أميركا بعد انتهاء عقده مع النجماوية.

العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً