العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

إنجاز تاريخي خليجي للمحرق واستقبال حافل للفريق

العاهل يأمر بتخصيص طائرة لعودته

تُوِّج فريق المحرق الأول لكرة القدم بطلاً لبطولة الأندية الخليجية بعد فوزه على فريق الوصل الإماراتي 5/ 4 بركلات الترجيح في نهائي البطولة مساء أمس في دبي ليسجل بذلك أول لقب للأندية البحرينية في تاريخ البطولة.

وشهدت مدينة المحرق الليلة الماضية مسيرات فرح فيما بارك جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد هذا الإنجاز التاريخي، وأمر جلالة الملك بتخصيص طائرة خاصة لعودة الفريق من دبي وإقامة حفل استقبال جماهيري في السابعة من مساء اليوم باستاد نادي المحرق.


طائرة خاصة للمحرق بأمر ملكي واستقبال جماهيري في الملعب

المحرق - المحرر الرياضي

بتوجيه من عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة تم تخصيص طائرة خاصة لعودة فريق المحرق الأول لكرة القدم من مدينة دبي الإماراتية في السابعة من مساء اليوم وذلك بمناسبة فوز الفريق ببطولة الأندية الخليجية لكرة القدم وتقديراً لهذا الانجاز الذي يتحقق للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية.

وأعلن نادي المحرق عن إقامة حفل استقبال جماهيري حافل لأبطال الخليج لدى عودة الفريق من دبي في السابعة من مساء اليوم في مطار البحرين الدولي ومن ثم سيكون الاستقبال والاحتفال الجماهيري في إستاد نادي المحرق بعراد إذ ستكون هناك مسيرة خاصة تقل الفريق من المطار الى الملعب، ووجه نادي المحرق الدعوة عامة الى جميع الجماهير المحرقية والبحرينية عامة الى حضور حفل الاستقبال.


صـعــق مـــارادونا الوصل بالثــلاثــة وخــتــمـها بالترجيح وتزين بذهب الخليج

«الذيب» قلبها في الإياب... قهر اليأس وعاد بأكبر الألقاب

دبي - محمد طوق

اكتب يا تاريخ وسجل... فالبحرين احتفلت أمس (الأحد) بتحقيق لقب طال انتظاره، وكالعادة... فإن صائد البطولات وواضع البحرين على خارطة الأندية بتحقيق الانجازات هو المحرق، إن المحرق حقق بطولة كأس دوري أبطال الخليج للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية وكتب اسمه على أحجار ذهبية بقيادة مدرب وطني شاب طموح ومكافح وهو الشاب عيسى السعدون الذي قاد الفريق لتحقيق البطولة الغائبة عن خزائن النادي لأكثر من 30 عاماً.

تتويج المحرق ببطولة أبطال الخليج (خليجي 27 للأندية) جاء بجدارة واستحقاق بعد تعويضه خسارته في الذهاب من الوصل الإماراتي وفاز عليه أمس بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بفوز المحرق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الكأس الغالية كان تسلمها قائد المحرق علي عامر من قبل رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الذي كان حاضراً المباراة وكانت هناك احتفالات كبيرة وكثيرة من جانب لاعبي المحرق والجهازين الفني والإداري.

السعدون كانت بصماته واضحة في المباراة وتمكن من التفوق على الأسطورة الارجنتينية مدرب الوصل دييغو مارادونا.

أهداف المحرق جاءت عن طريق جمال أبرارو (9)، اسماعيل عبداللطيف (50) وصالح عبدالحميد (65)، فيما سجل هدفي الوصل الإماراتي ياسر سالم (45)، وشهدت المباراة طرد حارس الوصل ماجد ناصر وراشد عيسى.

وقدم الفريقان عرضا مميزا لاقى استحسان الجميع خصوصاً الجماهير الوصلاوية الكثيفة التي كانت حاضرة، واستحق المحرق الحصول على البطولة بعد المستوى المغاير الذي ظهر عليه في لقاء أمس، وعلى رغم خسارته في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف إلا أن فاز أمس على الوصل بالنتيجة نفسها وقدم مستوى مغاير جداً.

وبدأ مدرب الفريق عيسى السعدون بتشكيلة مكون من عبدالله الكعبي في حراسة المرمى وأمامه رباعي خط الدفاع المكون من وليد الحيام وإبراهيم المشخص وصالح عبدالحميد وجمال أبرارو وفي خط الوسط محمود جلال وفهد الحردان وسيدضياء سيدسعيد وفهد شويطر وفي المقدمة الثنائي حسين علي «بيليه» واسماعيل عبداللطيف.

وعلى رغم أن الجميع بما فيهم مدرب الوصل دييغو مارادونا يظنون بأن المحرق سيكونون حلقة سهلة إلا أنهم تفاجؤوا بالضغط منذ البداية التي أثمرت عن هدف أربك صفوف الوصل بعد عرضية متقنة بقدم حسين علي «بيليه» على رأس المتقدم جمال أبرارو الذي أودعها داخل الشباك (9).

هدف جميل برأسية رائعة أشعلت المدرجات وأشعلت لاعبي الوصل خصوصاً حارسهم ماجد ناصر الذي خرج عن «طوره» بصورة غريبة جداً وقام بالاعتداء برأسه على المهاجم اسماعيل عبداللطيف أمام عيون الجميع بما فيهم الحكم الذي أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في وجهه ليلعب الوصل ناقص العدد.

وعلى رغم النقص العددي إلا أن المحرق ظل يلعب في وسط الملعب واعتمد مارادونا على إغلاق المنطقة الخلفية وإغلاق منطقة الوسط من خلال توغل عدد كبير من اللاعبين في هذه المنطقة وفتح اللعب عبر الأطراف مستغلاً مهارات راشد عيسى في الجهة اليمنى.

الأمور سارت لدقائق كثيرة واللعب في وسط الملعب قبل أن يطلق ماريانو كرة جميلة تجاه مرمى المحرق طار لها حارس المحرق الشاب عبدالله الكعبي وأنقذ مرماه من هدف محقق وأبعد الكرة إلى ركنية (44).

ولم يتمكن المحرق من المحافظة على الهدف خلال هذا الشوط، إذ شهدت الركلة الركنية هدف التعادل لصالح الوصل عن طريق ياسر سالم الذي سدد كرة قوية في شباك المحرق وسط فرحة كبيرة جداً وهيستيرية من جانب جماهير الوصل التي أشعلت المدرجات بحماسها الكبير (45).

شوط أحمر خالص

الشوط الثاني سيطر فيه المحرق على غالبية فتراته، وبدأه بداية قوية جداً عبر الهجوم المكثف الذي أثمر عن هدف ثانٍ للذئاب عبر اسماعيل عبداللطيف الذي سرق كرة من دفاع الوصل غير المنظمين ومر من الحارس وأودع الكرة بسهولة داخل الشباك معلناً عن تقدم المحرق بالهدف الثاني (50).

هدف المحرق أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة جداً وقاموا بالهجوم خصوصاً مع أولى التغييرات التي أجراها مدرب المحرق عيسى السعدون بإشراك مهاجم ثالث هو البرازيلي دييغو بدلاً من سيدضياء سيدسعيد.

المحرق حصل على خطأ قريب من خط منطقة الجزاء الوصلاوية، ووسط مخاوف الجماهير وصمتها الكبير أطلق صالح عبدالحميد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت شباك حارس الوصل البديل راشد سالم الذي اكتفى بمتابعة الكرة، وأعلن صالح عبدالحميد عن تقدم المحرق بالهدف الثالث وسط فرحة كبيرة جداً من اللاعبين (65).

معاناة الوصل الإماراتي تواصلت بعد طرد اللاعب راشد عيسى الذي يعتبر من أبرز اللاعبين بعد اشتراكه مع محمود جلال (78).

لاعبو المحرق تفننوا بإضاعة الفرص السهلة، إذ كان بإمكانهم إنهاء المباراة في الوقت الأصلي بعد سلسلة من الفرص المهدرة بدأها اسماعيل عبداللطيف بتسديدة بجوار المرمى وتسديدة أخرى من البديل محمود عبدالرحمن «رينغو» وآخرها رأسية رينغو أيضاً ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً عن نهاية المباراة ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

الابتسامة محرقاوية

ركلات الترجيح كانت جميلة وأجلست الجميع على أعصابه، وتمكن عبدالله الكعبي من التصدي لركلة جزاء رجحت فريقه بحسم المباراة لصالحه بنتيجة (5-4)، وسدد المحرق 6 ركلات ترجيح سجل 5 وأضاع صالح عبدالحميد الركلة الثانية، فيما سدد الوصل 6 ركلات وأضاع ركلتين.

ركلات المحرق جاءوا عن طريق حسين علي «بيليه»، محمود عبدالرحمن «رينغو»، راشد الدوسري، اسماعيل عبداللطيف، دييغو، أما الوصل فسجل له خوان أوليفيرا، ماريانوا دوندا، عيسى علي، درويش غلوم، وأضاع الوصل ركلتين عن طريق خوان ميرسير ومبارك حسن لتبدأ بعدها احتفالات المحرق بالفوز بالبطولة.


عاهل البلاد يبعث برقية تهنئة لرئيس نادي المحرق

المنامة - بنا

بعث عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري لكرة القدم وأفراد الفريق بمناسبة فوز فريق المحرق ببطولة أندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة القدم في المباراة الختامية التي أقيمت مساء أمس بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مشيدا جلالته بالإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه نادي المحرق في هذه البطولة متمنيا لنادي المحرق المزيد من الانجازات في المحافل الرياضية.


رئيس الوزراء يهنئ المحرق بعد تحقيقه الخليجية

المنامة - بنا

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري لكرة القدم وأفراد الفريق بمناسبة فوز فريق المحرق ببطولة أندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة القدم في المباراة الختامية التي أقيمت مساء أمس بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مشيداً سموه بالإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه نادي المحرق في هذه البطولة متمنياً لنادي المحرق المزيد من التطور والتقدم في مختلف الألعاب الرياضية.


ولي العهد يبارك للمحرق إنجازه الخليجي

المنامة - بنا

بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري لكرة القدم وأفراد الفريق بمناسبة فوز فريق المحرق ببطولة أندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة القدم في المباراة الختامية التي أقيمت مساء أمس بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مشيداً سموه بالروح الرياضية التي تحلى بها اللاعبون وبالجهود التي يبذلها المسئولون في النادي لتطوير وتقدم الرياضة في مختلف المجالات.


ناصر بن حمد: المحرق كان خير سفير للأندية البحرينية

المنامة - بنا

أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالإنجاز الكروي الكبير الذي حققه نادي المحرق بعد تحقيقه بطولة أندية مجلس التعاون لكرة القدم مشيداً سموه بالروح الرياضية العالية التي تمتع بها أفراد الفريق في مباراته النهائية مع فريق الوصل من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

وهنأ سموه بهذه المناسبة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري لكرة القدم وأفراد الفريق على الانجاز الكروي الكبير الذي تحقق بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد فوزه على فريق الوصل .

وأشاد بجهود أفراد الفريق في المباراة النهائية مؤكدا بأن فريق المحرق كان خير سفير وممثل للأندية البحرينية في هذه البطولة.

وأكد بأن ما حققه فريق المحرق من انجاز سيسجل في تاريخ مشاركات الأندية البحرينية في بطولات مجلس التعاون مؤكدا سمه بأن هذا الانجاز سيساهم في دفع عجلة كرة القدم البحرينية نحو التألق والتواجد في المحافل الرياضية المختلفة.


خالد بن حمد: يهنىء عاهل البلاد بمناسبة فوز المحرق

المنامة - بنا

رفع النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة فوز نادي المحرق البحريني على نادي الوصل الإماراتي في مباراة الإياب ببطولة الأندية الخليجية والذي حقق فيها نادي المحرق المركز الأول على الأندية الخليجية.

وهنأ سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق ولاعبي وجمهور المحرق الوفي على تحقيق هذا الفوز الثمين الذي جاء بعد جهد وعطاء كبير، منوهاً إلى أن هذا الفوز أضاف إلى الإنجازات الرياضية الكبيرة التي حققتها الرياضة البحرينية في مختلف البطولات في العهد الزاهر لعاهل البلاد.

وأشاد بالمستوى المتميز والروح الرياضية الذي ظهر بها لاعبي نادي المحرق في المباراة وما قدموه من لعب احترافي أكد من خلاله المستوى المتقدم الذي يتمتع به لاعبي الفريق، مشيداً بما بذله الجهازان الفني والإداري لنادي المحرق من جهود أسهمت في فوز الفريق، منوهاً بمتابعة سمو الشيخ ناصر لتحقيق الأندية للانجازات الرياضية الوطنية.


مسيرات فرح عارمة وليلة لا تنسى في المحرق

شهدت مدينة المحرق الليلة الماضية ليلة فرح عارمة احتفالا بفوز فريق المحرق ببطولة الأندية الخليجية لكرة القدم للمرة الأولى إذ انطلقت مسيرات السيارات في عدد من شوارع مدينة المحرق بعد إعلان الفوز مباشرة وهي تطلق أبواقها وترفع الأعلام الحمراء وتصدح بأغاني وأهازيج نادي المحرق واستمرت في مسيراتها حتى منتصف الليلة الماضية.

وشهد نادي المحرق بعراد تجمعا كبيرا من محبي وجماهير النادي التي تابعت المباراة النهائية وتقدم الحضور نائب رئيس النادي الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والنجوم القدامى الذين تابعوا المباراة بأعصاب مشدودة قبل أن تنفجر الفرحة العارمة بالفوز.

ويتوقع أن تستمر مسيرات الفرح المحرقاوية اليوم مع وصول الفريق والاستقبال الرسمي المنتظر لأبطال الخليج.


راشد بن عبدالرحمن: لاعبو المحرق قهروا التوقعات وتكريم كبير للفريق للإنجاز التاريخي

وصف نائب رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة الفوز التاريخي الذي حققه فريقه الكروي ببطولة دوري أبطال الخليج لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ الأندية البحرينية بالعلامة الفارقة في تاريخ الكرة البحرينية، ووضع حد لفترة طويلة من الخصام بين الأندية البحرينية واللقب الخليجي.

وأكد الشيخ راشد أن لاعبي المحرق اثبتوا أنهم رجال المهام الصعبة حينما نجحوا في التغلب على جميع الظروف وقلبوا كافة التوقعات التي قللت من قدرتهم على تعويض نتيجة مباراة الذهاب.

وأضاف أن سلاح التركيز كان العامل الأكثر تأثيرا في فوز المحرق بالبطولة الخليجية ومن تابع مباراة الذهاب بين الفريقين سيلاحظ أن تركيز لاعبينا لم يكن بالشكل المطلوب فكانت الخسارة الثقيلة التي لم تؤثر بتاتا على معنويات لاعبينا بل بالعكس منحتهم الدافع الكبير من أجل التعويض، لكن الصورة اختلفت في مباراة الإياب التي كان فيها تركيز لاعبينا، وعلى رغم الطرد المبكر لحارس فريق الوصل إلاّ أنه يجب ألاّ نبخس جهود لاعبينا على امتداد مجريات المباراة، خصوصا وأنهم كان بإمكانهم أن يحسموا النتيجة لصالحهم في الوقت الأصلي بعد أن أتيحت لهم العديد من الفرص وتحديدا في الدقائق العشر الأخيرة.

وأعلن الشيخ راشد بن عبد الرحمن أن إدارة نادي المحرق ستقوم بتكريم لاعبي الفريق وأفراد الجهازين الفني والإداري بصورة لائقة تواكب حجم الانجاز التاريخي الذي حققه الفريق مشيرا الى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التكريم خلال الأيام القليلة المقبلة.


السعدون: أنا سعيد جداً والظروف سارت لصالحنا

أعرب مدرب فريق المحرق الشاب عيسى السعدون عن فرحته الكبيرة بتحقيق بطولة الخليج للأندية بعد الفوز على الوصل، وأكد بأن الانجاز ليس فقط للمحرق بل للبحرين قيادة وشعباً لأن هذا اللقب غائب عن جميع الأندية البحرينية، وقال في المؤتمر الصحافي: «أنا فخور جداً لأنني صنعت التاريخ مع المحرق، إنها البطولة الأولى للبحرين ولي الشرف بأن أكون مدرباً للفريق الذي حقق اللقب الذي طال انتظاره سنوات طويلة».

وأضاف «دخلنا المباراة وعيننا على الفوز، الظروف سارت تجاه المحرق وابتسمت لنا، ركزنا في الفترة المقبلة على إيقاف خطورة المحترفين في صفوف الوصل لأنهم نقطة القوة التي يعتمد عليها الفريق، تسجيلنا هدف وطرد حارس الوصل في وقت واحد سيناريو لم يكن متوقعا لكنه سار لصالح فريقنا».

وتابع «بعد الهدف والطرد زادت ثقة اللاعبين وكان بإمكاننا إنهاء المباراة في الوقت الأصلي لولا سوء الحظ الذي لازم اللاعبين»، وواصل السعدون حديثه بالقول: «إن الفوز على الوصل وتحقيق البطولة شرف كبير، ركزنا على الوصل وليس على مارادونا، صحيح أنه إنجاز شخصي لي وأنا فخور بذلك بالفوز على مارادونا، لكن الأهم تحقيق المحرق البطولة وحتى لو لم أكن مدرباً للمحرق فإن تحقيق البطولة هو المطلوب».

وأكد السعدون أن مستوى فريقه تغير تماماً عن مباراة الذهاب وظروف مباراة الإياب سارت لصالح فريقه، وقال: «أعتقد أن الاحتفالات التي قامت بها جماهير الوصل من خلال وضع بنرات وغيرها أثرت سلباً على اللاعبين الذين دخلوا بثقة زائدة من وجهة نظري، أعتقد أن النقص كان سبباً بهزيمة فريقهم».

وختم السعدون حديثه بالقول: «أهنئ الجميع وأشكر اللاعبين على هذا المستوى الكبير الذي ظهروا عليه».


سلمان بن إبراهيم يهنئ القيادة على إنجاز المحرق التاريخي

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة فوز نادي المحرق بلقب بطولة الأندية الخليجية السابعة والعشرون لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخ النادي بشكل خاص والكرة البحرينية على وجه العموم.

وأشار سلمان بن إبراهيم إلى أن هذا الانجاز لم يكن يأتي لولا دعم القيادة الرشيدة وعلى رأسها عاهل البلاد الرياضي الاول والقدوة المثالية لرياضي البحرين، كما رفع خالص التهاني والتبريكات إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذا الانجاز اللافت الذي يعتبر امتداداً لسلسلة الانجازات الرياضية التي يحققها أبطال المملكة في السنوات القليلة الماضية.

وتوجّه سلمان بن إبراهيم بالتهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، مشيداً بجهوده المضنية في قيادة دفّة النادي وتحقيق الانجاز التاريخي لمملكة البحرين، الذي عزّز من المكانة العريقة التي يحتلّها النادي على الساحة المحلية والخليجية.


طالب بتوجيه 3 أسئلة فقط في المؤتمر الصحافي:

مارادونا: النقص كان السبب والمحرق استحق البطولة

أكد مدرب فريق الوصل الارجنتيني مارادونا أن النقص العددي كان سبباً بهزيمة فريقه أمس من المحرق، وقال في المؤتمر الصحافي الذي طالب فيه الصحفيين بتوجيه 3 أسئلة فقط: «أرجو عدم زيادة الأسئلة، 3 فقط تكفي، سأذهب بعدها للمنزل»، وأضاف «الهدف الأول الذي دخل مرمى الوصل وحالة الطرد كانت حالتين مهمتين في المباراة، دخول الهدف ليس نهاية المطاف لكن التصرف من الحارس هو الحالة الأهم خصوصاً أنه تسبب بضغط كبير على الفريق».

وأوضح مارادونا أن المحرق يستحق البطولة بعد مستواه الجيد الذي ظهر عليه.

وعن تصريحاته السابقة التي قال فيها بأن المحرق لن يتعدى خط الوسط، قال: «لعبنا ناقصين العدد، من هذا المنطلق لا يمكنني أن أطبق هذا الحديث، لو لعبنا كاملين العدد لما تقدم المحرق لمنطقة جزاء الفريق، النقص كان سبب رئيسي»، وتابع «المحرق كان بإمكانه أن ينهي المباراة قبل ذهابها إلى ركلات الترجيح، أضاع الكثير من الفرص وسيطر على منتصف الملعب بالشكل المطلوب».

وواصل مارادونا حديثه بالقول: «أود أن أهنئ المحرق بهذه البطولة، سنعمل في الفترة المقبلة على النهج نفسه الذي سرنا عليه».


الجودر يهنِّئ المحرق بتحقيق لقب الأندية الخليجية

هنأ رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر رئيس وأعضاء ولاعبي نادي المحرق البحريني بتحقيق لقب الأندية الخليجية في مباراة الإياب مع نادي الوصل الإماراتي مشيداً بالمستوى المتميز والكبير الذي قدمه فريقا المحرق البحريني والوصل الإماراتي في المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار الجودر إلى الرعاية الكبيرة التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قبل القيادة الرشيدة ومتابعة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأمر الذي ساهم في تحقيق أندية مملكة البحرين للعديد من الانجازات المشرفة.

العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 40 | 6:45 م

      ؟؟؟؟؟!!!!!!

      موكاسر خاطري اللامارادونا مابقى احد ماجابه عشان يحتفل معاه باقي بس يجيب رئيس الارجنتين ..........مارادونا شحححححححوال

    • زائر 39 | 6:36 م

      محرقاوي ريالي

      الف مبروك لعشاق الذيب خاصة وللجماهير البحرينة الشريفة عامة الفوز بالبطولة ...........
      قالها رنغو نحن لم ناتي لنصور مع مارادونا بل اتينا للتصوير مع الكاس .....؟!

    • زائر 36 | 9:26 ص

      ماجد ناصر

      ماجد ناصر يهدي البطوله للمحرق

    • زائر 35 | 8:35 ص

      ملجاوي

      الف مبروووووووووووووووووووووووك قدها وقدود

    • زائر 34 | 8:32 ص

      ساح

      اتفدم باجمل التهانى والتبريكات الى الشيخ احمد بن على رئيس تادى المحرق والى جميع اعضاء ومنتسبى نادى المحرق والى المدرب الفدير الشاب عيسى السعدون ومساعده على جعفر والى ادارى ولاعبى الفريق وجماهير النادى بفوزهم ببطولة كأس بطولة اندية مجلس التعاون الخليجى، كما اهنئ رئيس واعضاء الاتحاد البحرينى بهذا الانجاز التاريخى.

    • زائر 33 | 8:21 ص

      مقال وصور ارووووووووع

      افضل تغطيه لنهائي البطوله الخليجيه بكل حق
      هي صحيفة الوسط والايام ابدعوووو بالفقرات المنظمه الروعه والصــــــــــــــــــــور المعبره

      ما قصرت يا ولد طوق

    • زائر 32 | 6:17 ص

      انها المحرق الشماء ياعزيزي

      اثبت اعيال المحرق انهم ابطال فوق العادة فالمحرق لاتعرف المستحيل في المواقف الصعبة فالكل التهاني والتربكات لنجوم الذيب الرائعين الذين سطروا للبحرين انجاز الذهب
      والشكر موصول لجريدة الوسط على التغطية المتميزة التي جاءت ومكانة الحدث التاريخي

    • زائر 31 | 5:46 ص

      اهلاوي جريح

      مبروووك يا ابطاال رفعتوون راس البحرين يخووفي جامو تصير الفرحه فرحتين الله يستر
      ومبرووووك مره ثاانيه

    • زائر 30 | 5:26 ص

      عسى الفوز يجمع الجميع من جديد على قلب واحد

      فوز المحرق هو فوز البحرين هو فوز للجميع الف مبروك للجميع

    • زائر 27 | 3:54 ص

      الذيب عالي

      مردونا ووووووووووووووووووووووووين الممممممممممممممممممممماي

    • زائر 26 | 3:53 ص

      الف مبروك

      من ديراوي للمحرقاوية : الف مبروك هذا الانجاز الفوز فوز لكل بحريني محرقي رفاعي ستراوي ديراوي ،،، تستاهلون يا ابطال ،،،

    • زائر 25 | 3:44 ص

      مبروووووك محرقاوي

      بس للامانة الحظ وقف معانا طرد لاعب اماراتي من اول عشر دقايق حلوووزوو

    • زائر 23 | 2:52 ص

      اسعدون المحرق واللاعبين أسعدونا

      ومشجعي ومحبي المحرق مهما كانت الصعاب والظروف حقق هذا النادي بسمة كبيرة على شفاة المحبين وكانت التصريحات تهز القلب ولكن بعد تسجيل هذه الاهداف 3 + 5 كانت البلسم وسعادة لا توصف وهذه الفرحة ان شاء الله تدوم على أهل البحرين الكرام والى الأمام بإذن الله تعالي في خير وسعادة وشكرا يا طوق على هذه العبارات الحلوة وأنت دائم سباق بالكلمة الرنانة لحبك الغالي لأهل البحرين في جميع الالعاب لك الشكر خاصة والجريدة الغالية ومنتسبيها السلام والتحية

    • زائر 22 | 2:52 ص

      شلونك

      مارادونا هسه شلونك .. عساك بخير

    • زائر 20 | 2:31 ص

      اهلاوي

      مبروووووووك يا المحرق قلت انتون قدها وقدوود تستاااهلووون
      ومبرووك مره ثانيه

    • زائر 19 | 2:30 ص

      as usual

      امس واحد كاتب as usual المحرق بيخسر هههههاي الظاهر ما يعرف المحرق وسواعدهه وزنودهه السمره as usual المحرق ابطال ههههاي وخلك انت عيش محبط طول عمرك ويقول المثل من هاب صعود الجبال عاش ابد الدهر بين الحفر

    • زائر 18 | 2:19 ص

      فوز الذيب فخر لكل بحريني

      مبرووووك على البحرين كلها هذا الانجاز الرائع . والذي اثبتم من خلاله الا مستحيل في كرة القدم . والله قده وأقدوووود يلاحمر. عمري هالبطولة

      راشد السليطي

    • زائر 17 | 1:13 ص

      نـــــادي الاتـــحـــاد يـــبـــارك

      1000 مبرووووك على البحرين كلها هذا الانجاز الرائع . والذي اثبتم من خلاله الا مستحيل في كرة القدم . والله قده وأقدوووود يلاحمر. عمري هالبطولة .
      عيوون مارادونا تدمع حزنا . وعيوننا تدمع فرحا ودامت المسرات والافراح والانجازات .

    • زائر 16 | 1:11 ص

      تستاهلون

      كل هذا الفرح على تحقيق بطولة الخليج
      ماشاء الله

    • زائر 15 | 1:10 ص

      رفاعي مستانس حده

      الف الف مبروووك للذيب الحمر هذا هو شيخ الاندية الخليجية المحرق .. استانست من قلبي عقب الفوز .. رفعتو راس كل بحريني  

    • زائر 14 | 1:08 ص

      طلعووووه

      الف مبروك على الفوز ولكل مجتهد نصيب

    • زائر 12 | 12:48 ص

      نعم نعم

      الفوز جميل ومنك اجمل يال الذيب
      مبروكين واخص بالذكر الاعب الخلوق بيليه
      بيليه يبكي مردونا وكم انت كبير يا بيليه

    • زائر 10 | 12:43 ص

      بوسه على راس كل لاعب

      ماردوناا من القهر بقه يكسر الكبينه عطاها بكس
      وللاسف كنا بنفوز خمسه رنغو ضيعين فرصتين محققه سسسسهله امام المرمى

      وانا وقفت على اعصابي في البلنتيات زين ما رتفع ضغطي والحمدالله جبنا اول لقب خليجي للانديه

    • زائر 9 | 12:40 ص

      عيال الشرقي

      تستاهلون ياأبطال الخليج قدها يالذيب



      عيال الشرقي

    • زائر 8 | 12:34 ص

      يا حلاوة الفووز

      هذااااااااااااااا الكاسسسس يلمع وعيون ماردونا للاسف صارت تدمع بوضوح بالصورة

      فووووز بعقر دارهم طعمه غير وعلى ماردونا ومحترفينه شي غيررررر

    • زائر 7 | 12:05 ص

      321

      مبروكين

    • زائر 6 | 11:55 م

      الف مبروك لاهل البحرين

      ما قصروا عيال المحرق شرفونا وارفعو را س المملكة تسلم يالبحريني الاصيل الى يفدى تراب ديرتة ويرفع اسمها

    • زائر 5 | 11:45 م

      ارجو

      الف الف مبرووك
      واتمنى من صحيفه الوسط تنشر فقط ردود الافراح والتبركيات لممثلنا ولا تنشرون ردود الحقودين والان ديرتنا في امس الحاجه للفرحه والتلاحم بين جميع طوائفها لوقووفها مع ممثلنا

      ابن جدحفص
      ابارك للمحرق وبالاخص بيليه

    • زائر 4 | 11:28 م

      كبير والله يالذيب

      جماهير نادي الرفاع تبارك لسفير المملكه هذه الفوز وهذه الانجاز التاريخي ماهو غريبه على الذيب

    • زائر 3 | 10:53 م

      مبروك يا أسباع المحرق

      تستاهلون يا أسباع المحرق هذا الفوز الكبير فعلا أنكم أبطال قهرتم الظروف و الجماهير و تكتيكات المدرب الأسطورة ماردونا. وفزتم بالبطولة في عقر دارهم ...
      ديراوي محرقي

    • زائر 2 | 10:42 م

      مبروك يالمحرق

      تستاهل البطولة ، لأنكم لعبتم من أجلها ، وموغريب عليكم البطولة ، لأن المحرق أبو البطولات وانشاء الله توصلون العالمية وتجيبو الكأس.

      أبوغريب - المالكية

    • زائر 1 | 8:23 م

      قلناها سابقاً

      المستحيل ليس محرقاوياً

اقرأ ايضاً