العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ

لجنة المواصلات تضعُ خارطة استعداداتها لـ «خليجي 21»

عقدت لجنة المواصلات بدورة كأس الخليج العربي الحادي والعشرين برئاسة علي الماجد اجتماعا هاما ضمن سلسلة اجتماعاتها الخاصة بترتيبات اللجنة واستعداداتها للبطولة التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 5 حتى 18 يناير المقبل.

واشتمل جدول أعمال الإجتماع عدداً من الموضوعات المهمة المتعلقة بالهيكل التنظيمي داخل اللجنة التي تستعد لبدء أعمالها الفعلية مع إقتراب موعد البطولة.

وبين رئيس اللجنة علي الماجد لجميع الأعضاء خلال الإجتماع مهام وواجبات اللجنة، وخطة سير العمل بالإضافة إلى شرح الهيكل التنظيمي للجنة.

كما أوضح الماجد مراحل سير العمل لتنفيذ خطط وبرامجها واستعداداتها للبطولة، حيث أشار إلى أن العمل سيكون على عدة مراحل وستتوسع رقعة عمل اللجنة مع إقتراب موعد البطولة وحسب المراحل المخطط لها مسبقا.

وأكد الماجد أن هناك إجتماعات أخرى ستتلو هذا الإجتماع لتوضيح كل مرحلة من مراحل العمل من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية واستعداد ممكن للبطولة. وأشار الى أن لجنة المواصلات من أهم اللجان العاملة في البطولة، ويجب أن يكون التنظيم فيها دقيقا جدا لتفادي الأخطاء التي قد تتسبب في مشاكل للفرق في خلال البطولة، لذلك تسعى اللجنة لبحث ودراسة كافة الأمور والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وعدم ترك أي شيء للصدفة من أجل ضمان نجاح البطولة في هذا الجانب. وقال الماجد بأنه حرص على إختيار أعضاء اللجنة من أصحاب الخبرة والذين سبق لهم العمل في لجان المواصلات ببطولات سابقة للإستفادة من خبرتهم في العمل.

العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً