العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

انتقادات لهودجسون بسبب تجاهل ضم فرديناند

قال ممثل المدافع ريو فرديناند إن مدرب منتخب انجلترا روي هودجسون لم يظهر احتراما لمدافع مانشستر يونايتد بعد تجاهل استدعائه للتشكيلة التي ستشارك في نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 عقب إصابة غاري كاهيل. وأبلغ ممثل فرديناند هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) جيمي مورالي بعدما فضل هودجسون ضم مدافع ليفربول مارتن كيلي إلى التشكيلة «إنها قلة احترام. إنه يرغب في اللعب». وأضاف «ريو يشعر بخيبة أمل شديدة. يعتقد أنه قام بما يكفي. هذا أمر من الصعب جدا قبوله. إنه لاعب خاض 81 مباراة دولية مع بلاده. لم يتم التعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة». وتأكد غياب مدافع تشلسي كاهيل عن البطولة التي تنطلق يوم الجمعة بعدما مني بإصابة خطيرة في الفك عقب اصطدامه بزميله حارس المرمى جو هارت خلال مباراة ودية لانجلترا ضد بلجيكا في مطلع الأسبوع.

وكان كيلي -الذي خاض أول مباراة دولية له عندما شارك كبديل أمام النرويج في لقاء ودي الشهر الماضي- في القائمة الاحتياطية. وشارك فرديناند قائد انجلترا السابق في مباراته الدولية الأخيرة ضد سويسرا في يونيو/ حزيران 2011 لكنه يعاني من مشاكل تتعلق بالإصابات منذ ذلك الوقت. وعندما أعلن التشكيلة المبدئية الشهر الماضي قال هودجسون إن استبعاد فرديناند (33 عاما) «قرار كروي» على رغم تقارير حول وجود خلافات بين مدافع مانشستر يونايتد وزميله الدولي جون تيري. وسيمثل تيري الموجود في التشكيلة أمام المحكمة في التاسع من يوليو/ تموز بعد اتهامه بتوجيه اهانة عنصرية إلى شقيق فرديناند انطون وهو لاعب في كوينز بارك رينجرز. ونفى تيري التهمة.

وتبدأ انجلترا مسيرتها في بطولة أوروبا أمام فرنسا في دونيتسك يوم 11 يونيو قبل أن تواجه السويد ثم أوكرانيا التي تتقاسم استضافة البطولة ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً