العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

هازارد يجتاز الفحص الطبي لتشلسي

قال نادي تشلسي المنتمي لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم أمس (الاثنين) إن لاعب الوسط البلجيكي أيدين هازارد وافق على الانضمام إلى النادي واجتاز الفحص الطبي.

وأفصح النجم البلجيكي ولاعب نادي ليل الفرنسي أخيرا عن وجهته المقبلة بعد تلميحات سابقة بالانتقال إلى صفوف نادي تشلسي الإنجليزي، وخرج أمس ليؤكد ذلك ويعلن أنه فضل البلوز على باقي الفرق التي تقدمت له بعروض لأنهم يمتلكون المشروع الأفضل للمستقبل.

وسينضم هازارد (21 عاما) الذي لعب لفريق ليل الفرنسي منذ 2005 إلى صفوف تشلسي في يوليو/ تموز المقبل. وقال تشلسي بطل أوروبا بموقعه على الانترنت: «يشعر نادي تشلسي لكرة القدم بالسعادة لإعلان توصله لاتفاق مع نادي ليل لضم أيدين هازارد إلى صفوفه».

وأعرب هازارد الذي كان هدفا لعدة أندية أوروبية كبرى عن سعادته بالانتقال إلى النادي اللندني الذي يسعى لإعادة بناء فريقه بعد احتلاله المركز السادس في الدوري الانجليزي الموسم الماضي، وقال: «أنا سعيد بالوصول إلى هنا أخيرا. انه ناد رائع وأتوق لبدء اللعب معه».

وأضاف أفضل لاعب في فرنسا في الموسمين الماضيين «لقد اخترت البلوز من أجل اللعب وضمان التألق، فأنا من أولوياتي خوض أغلب المباريات والبحث عن البطولات وهذا ما سيحققه ليّ البلوز، لذلك لم أنتقل للبارشا والريال في هذا السن المبكر لأنه سيكون من الصعب أن أتواجد بشكل أساسي في أغلب المباريات».

أما بخصوص النصائح التي حصل عليها وساعدته على الاختيار فقد قال: «لوكاكو -لاعب البلوز البلجيكي- أخبرني بأن تشلسي مكان مناسب لي فهناك العديد من اللاعبين الذين يتحدثون الفرنسية، وأيضا الجو العام في النادي مناسب جدًا من أجل إخراج كل ما لديك من موهبة».

وتابع تصريحاته المثيرة قائلا: «تشلسي كان في وقتٍ سابق في الموسم الماضي بعيدًا تمامًا عن الترشح للفوز بلقب التشامبيزليغ، وحينها اختياري كان منحصر بين يونايتد وسيتي وكنت على اتصال بالناديين، ولكن بعد الصحوة التي ظهرت على البلوز وفوزهم باللقب، تحدثت مع نفسي قائلا هذه فرصة جيدة، فطموح تشلسي لا يختلف عن طموحي أبدا، لذلك أنا أزرق من الآن». وقاد هازارد - الذي اختير أفضل لاعب في الدوري الفرنسي في الموسمين الماضيين - ليل للفوز بلقب الدوري في 2011 وسجل 20 هدفا الموسم الماضي من بينها 3 أهداف في آخر مباراة في الموسم ليضمن فريقه احتلال المركز الثالث. وهازارد رابع لاعب بلجيكي ينضم إلى تشلسي بعد تيبو كورتوا وروميلو لوكاكو وكيفن دي بروين.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً