العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ

جامعة البحرين تختتم نشاطها الرياضي بتكريم الفائزين

نظمت عمادة شئون الطلبة وشعبة الأنشطة الرياضية بدائرة الأنشطة الطلابية في جامعة البحرين حفلاً بمناسبة ختام النشاط الرياضي للفصل الجامعي الثاني من العام الأكاديمي الحالي، وشارك في النشاط الرياضي أكثر من 500 طالب وطالبة في 6 ألعاب فردية وجماعية.

وقد كرَّم عميد شئون الطلبة عدنان التميمي، الطلبة المشاركين في البطولات الجامعية الداخلية وهي: الريشة الطائرة، وتنس الطاولة، والبليارد، وكرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، بحضور مدير دائرة الأنشطة الطلابية عبداللطيف الكوهجي، ورئيس شعبة الأنشطة الرياضية سميرة اسيري.

كما تمَّ تكريم الكليات الفائزة في بطولة كأس التفوق الرياضي، إذ فاز طلاب كلية المعلمين، وطالبات كلية التربية الرياضية بكأس خماسيات كرة القدم، وفاز طلاب كلية إدارة الأعمال، وطالبات كلية التربية الرياضية بالمركز الأول في بطولة السلة، وحقق طلاب إدارة الأعمال المركز الأول في بطولة كرة اليد.

وفي الألعاب الفردية فاز طلاب كلية الهندسة وطالبات كلية إدارة الأعمال بالمركز الأول في بطولة كرة تنس الطاولة، وحقق طلاب الهندسة، وطالبات إدارة الأعمال المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة، وحصد طلاب تقنية المعلومات، وطالبات التربية الرياضية المركز الأول في بطولة البليارد. أما كأس التفوق العام فقد فازت به كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي.

وحضر حفل التكريم مدير دائرة الخدمات والتنمية الطلابية عائشة العامر، ومدير دائرة الأنشطة الطلابية عبداللطيف الكوهجي.

وتعد بطولة كأس التفوق الرياضي التي تنظمها عمادة شئون الطلبة للكليات في كل عام جامعي، من أكثر الأنشطة الرياضية التي تحظى بمشاركة كبيرة من طلبة جامعة البحرين.

العدد 3559 - الإثنين 04 يونيو 2012م الموافق 14 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:04 ص

      دائما في المقدمة

      كلية التربية تواصل تميزها الرياضي الملحوظ على باقي الكليات ,,

اقرأ ايضاً