العدد 3557 - السبت 02 يونيو 2012م الموافق 12 رجب 1433هـ

BBK يتفوق على المصرف الخليجي ويشعل صراع التأهل

ديار المحرق والفخامة أول الواصلين للدور الثاني من دوري الفوتسال

حسم فريقا ديار المحرق والفخامة للسيارات بطاقتي الصعود والتأهل للدور الثاني من دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات عن المجموعة الأولى بفوزهما أمس على وزارة الإعلام وشركة البنفت على التوالي، ورفع الفريقان رصيديهما إلى 9 نقاط بفوزهما في مبارياتهما الثلاث الماضية، وستكون مواجهتهما المقبلة فاصلة في تحديد المتصدر والوصيف.

واختلطت أوراق المجموعة الثانية بفوز بنك البحرين والكويت على المصرف الخليجي ليكون صراع التأهل مفتوحا بين الفريقين، بالإضافة إلى النادي الأهلي، وستحدد مباريات الجولة المقبلة هوية المتأهلين من هذه المجموعة.

في المباراة الأولى لم يجد ديار المحرق صعوبة في تخطي عقبة الإعلام بتحقيقه فوزا كاسحا قوامه 22-3، وجاءت المباراة من جانب واحد سيطر على فتراتها ديار المحرق وهيمن على مجرياتها بالكامل دون صعوبة تذكر.

وسجل للديار علي عبدالرسول (7)، ومحمد رضي وجسام صالح (4) لكل منهما، ومحمد سلطان وعبدالرحمن المالكي (2) لكل منهما، وهدف لكل من جاسم التتان وسعيد حسن ومازن الفاضل، وسجل أهداف الإعلام عبدالله خميس (2)، ومحمد عيسى. أما في المباراة الثانية فحقق الفخامة فوزاً مستحقا على حساب البنفت 9-3 بعد مباراة متقلبة في مستواها كان شروطها الأول متكافئاً بصورة كبيرة تبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجرياته، في حين أحكم لاعبو الفخامة سيطرتهم على اللعب في الشوط الثاني وسط استسلام واضح من لاعبي البنفت.

وسجل للفخامة عبدالله العلي وهاني حسين وعبدالله العطية ويوسف المهيزع لكل منهم هدفين، وهدف إلى نواف سلطان، وسجل أهداف البنفت حازم محمد وعبدالله مطر وفاروق الكوهجي.

وشهدت المباراة حالتي طرد للاعبي البنفت الأولى للحارس مجدي النجار بعد استبداله وخروجه من الملعب، والثانية كانت من نصيب زميله راشد الرويعي.

أقوى المباريات

وشهدت المباراة الثالثة بين البحرين والكويت والمصرف الخليجي إثارة وندية بالغتين وكانت بحق من أقوى مباريات المسابقة وخلالها تفوق البحرين والكويت بفوزه 5-3، وشهدت المباراة تقلبات في نتيجتها وتبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات اللعب.

وكانت اللافت فيها شد الأعصاب والتوتر الذي كان عليه لاعبي الفريقين وكثرة الأخطاء والاعتراضات على القرارات التحكيمية سواء بسبب أو بدونه نظرا لأهمية وحساسية المباراة.

وسجل للبحرين والكويت نجم المباراة الأول إحسان الساعاتي (3)، وحسين كازروني (2)، وسجل أهداف المصرف الخليجي البرازيلي ريكو (2) الأول منهما من ركلة جزاء، والهدف الثالث عن طريق أحمد بوهزاع.

مباريات اليوم

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة اليوم بثلاثة لقاءات يلتقي في الأولى فريقا المستشفى التخصصي والرفاع الشرقي عند الساعة 4.45، وتعتبر المباراة هامشية بعد خروج الفريقين من حسابات المنافسة بعد بقاء رصيديهما خاليا من النقاط.

وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا المالكية «3 نقاط» وسترة «6 نقاط، وذلك عند الساعة 6.30، وهي مباراة مهمة ربما تحدد مصير المنافسة في المجموعة الثالثة، ويلعب ضمن المجموعة ذاتها أيضا فريقا الشباب «3 نقاط»، مع سامسونج «نقطة واحدة»، وبالتأكيد فإن المباراتين ستحددان مصير الفرق في حين ينتظر فريق وزارة الداخلية النتائج لتحديد موقفه من المنافسة.

العدد 3557 - السبت 02 يونيو 2012م الموافق 12 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً