العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

ديل بوسكي: لا خلافات بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة

نفى المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي المخاوف التي انتشرت مؤخراً من وجود انقسام في معسكر المنتخب بسبب التنافس الشرس بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة الذين يمثلون أكثر من نصف الفريق الإسباني.

و يوجد 12 لاعب في قائمة الـ23 لاعب المسافرين لليورو يلعبون لفريقي ريال مدريد وبرشلونة، بطل الدوري الإسباني وبطل كأس ملك إسبانيا على الترتيب.

وبعد النهاية الشرسة لموسم 2010/2011 والذي تقابل فيه الريال مع البارسا 4 مرات في أقل من أسبوعين بالإضافة لنهاية هذا الموسم الذي حسم فيه النادي الملكي لقب الليغا الإسبانية بفوزه على غريمه الكاتالوني في عقر داره، وقام البارشا بإخراج الريال من دور نصف النهائي من كأس إسبانيا قبل أن يتم تتويجه باللقب، انتشرت شائعات الخلاف في المنتخب.

وكانت هناك مخاوف من أن هذا العداء بين الفريقين قد يؤثر على المنتخب الإسباني ولكن لم تكن هناك علامات واضحة للتوتر في هذا الموسم بالإضافة لتأكيد ديل بوسكي الذي شعر بتحسن العلاقات بين الطرفين.

وصرح المدرب الإسباني صاحب الـ61 عاماً قائلاً: «أعتقد أن الأجواء بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة على ما يرام وكانت لديهم تجربة هي التي جلبت التجانس بين اللاعبين، أعتقد أن الفريق الفائز بينهم تصرف بشكل صحيح والوضع نفسه كان للفريق الخاسر، أنا سعيد جداً أن الأمور تسير على ما يرام». ومن المتوقع أن يتشارك لاعب فريق برشلونة جيرارد بيكيه مع لاعب الريال سيرجيو راموس في مركز قلب الدفاع للمنتخب الإسباني في أولى مواجهاته في البطولة الأوروبية مع المنتخب الإيطالي في الـ10 من يونيو/ حزيران المقبل.

واعترف ديل بوسكي أن الاثنين لا تربطهما علاقة جيدة ولكنه أصر أن هذا لن يؤثر على أدائهما في البطولة.

وأضاف مدرب الريال السابق قائلاً: «على الرغم من عدم وجود علاقة جيدة بينهما فإن هذا لن يمنعهما من الظهور بشكل جيد، إنهما لاعبين شباب يوجد بينهما خلافات ولكن في النهاية هما من اللاعبين الممتازين وأنا واثق أنه لن تكون هناك مشكلة. لقد لعبا معاً من قبل وحدثت بعض الأشياء في الماضي، أهم شيء هو أن لديهما قلوب جيدة ولا شيء غير ذلك».

ويسعى المنتخب الإسباني للدفاع عن لقبه في اليورو إذ يتنافس في المجموعة الثالثة التي تضم كل من إيطاليا وايرلندا وكرواتيا.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً