العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

علي بن خليفة يحث أحمر الشواطئ على استعادة أمجاد البحرين

التقى الجهاز الفني واللاعبين قبيل المغادرة إلى معسكر تايلند

طالب نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، لاعبي منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية ببذل الجهود واستعادة أمجاد كرة القدم البحرينية لكرة الشواطئ باعتبار أن البحرين كانت في طليعة الدول المميزة في هذه الرياضة لفترة من الزمن.

جاء ذلك خلال لقائه وفد المنتخب مساء أمس على ملاعب الاتحاد، وذلك قبل سفر الفريق إلى العاصمة التايلندية بانكوك المقرّر اليوم لخوض معسكراً تدريبياً استعدادا لدورة الألعاب الآسيوية للشواطئ والتي تستضيفها أيضاً تايلند خلال الفترة من 16 وحتى 22 من الشهر الجاري.

ورحّب علي بن خليفة بالمدرب الجديد للمنتخب وهو الاوروغوياني فرناندو روس، متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة الفريق وتحقيق إنجاز يحسب لكرة القدم الشاطئية البحرينية، مشيداً بكفاءته وسمعته التدريبية المميزة في هذا المجال، كما حثّ اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في البطولة الآسيوية، وإبداء التعاون الكبير مع الجهاز الفنّي مما يعزّز من حظوظ الفريق في المنافسة، مشيراً إلى أن الروح المعنوية والإرادة هي السلاح الأبرز في تشريف مملكة البحرين في الاستحقاق القارّي القادم.

بدوره أكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني محمود الغاوي أن الفريق على أتم الجاهزية البدنية من خلال الاستعدادات المكثفّة التي انطلقت منذ قرابة أكثر من شهر، معرباً عن تفاؤله الكبير بتحقيق نتيجة تليق بالسمعة الكبيرة التي يحظى بها منتخب البحرين في القارة الصفراء.

وكشف الغاوي عن بعض المعوقات التي اعترضت مسيرة الإعداد والتي كان من أهمها عدم تفرّغ اللاعبين بالكامل، لكنه أشار إلى أجواء التفاؤل التي تسود معسكر الفريق قبل خوضه غمار المنافسة الآسيوية.

وتضم بعثة المنتخب المغادرة إلى تايلند الجهاز الفني المكون من مشرف المنتخب محمد الزايد ومدير المنتخب محمد الشيخ وأحمد العامر منسقاً إعلاميا والجهاز الفني الذي يضم المدرب الاوروغوياني فرناندو روس ومساعده محمود الغاوي بالإضافة إلى اللاعبين يعقوب النصف وصلاح سلمان وسيدمحمد عباس وصادق مرهون ونايف الجاسم وأيوب نصيب وحسين الدوسري وجاسم الدوسري وعيسى الدوسري وعبدالله الجودر وإبراهيم حسن وإبراهيم عبدالله ومحمد محمود وهشام عبدالرحيم وعبدالله عبداللطيف ومحمد درويش.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً