العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

عسكر يطّلع على منشآت النادي الأهلي ويستمع لمتطلباته المستقبلية

أطلع النادي على خطة صيانة الاستاد لخليجي21

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

31 مايو 2012

في إطار اطلاع المؤسسة العامة للشباب والرياضة على المنشآت الرياضية في المملكة زار مدير عام شئون الشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر النادي الأهلي وذلك بحضور مدير إدارة المنشآت والمشاريع المهندس خالد الحاج وعدد من رؤساء الأقسام في المؤسسة العامة.

وخلال الزيارة التقى عسكر بأمين السر العام بالنادي الأهلي احمد العلوي واطلع على منشآت النادي بعد عملية الصيانة التي قامت بها المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي اشتملت على تأهيل الصالة الرياضية بأكملها والتمديدات الكهربائية والممرات الداخلية وأجهزة التكييف وصيانة حمام السباحة والمرافق الصحية بتكلفة إجمالية تصل إلى 150 ألف دينار.

واطلع مدير عام الشباب والرياضة النادي الأهلي على خطة الصيانة التي تود المؤسسة العامة للشباب والرياضة تنفيذها لإستاد النادي وجميع المرافق التابعة له وذلك لاحتضان تدريبات المنتخبات الخليجية المشاركة في «خليجي21».

واستمع عسكر خلال الزيارة إلى متطلبات النادي الأهلي من صيانة المنشآت الرياضية المتبقية بالإضافة إلى الحاجة إلى إقامة المزيد من المنشآت الرياضية واعداً بدراسة متطلبات النادي والعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.

وأكد عسكر خلال الزيارة حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة سعادة السيد هشام محمد الجودر على تنفيذ مشروعات الصيانة وتطوير المنشآت الرياضية والإدارية التابعة لها بما يواكب التطور الكمي والنوعي لمنتسبي الأندية وحاجتها إلى وجود المنشآت الرياضية الحديثة والمتطور والتي تمكن الأندية من تطبيق خططه وبرامجه الرامية إلى الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

ووجه مدير عام شئون الشباب والرياضة المسئولين في إدارة المنشآت والمشاريع وإدارة شئون الأندية بضرورة التواصل المستمر مع مجلس إدارة النادي الأهلي والاطلاع على احتياجاته ومتطلباته المستقبلية والعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة مؤكدا في الوقت ذاته وقوف المؤسسة العامة للشباب والرياضة بجانب الأندية الوطنية حتى تقوم بتأدية أدوارها الحيوية في الاتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً