العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ

الأهلي بدون رئيس بعد قفل باب الترشح

أُغلق باب الترشح لتولي منصب رئاسة النادي الأهلي عند الثامنة من مساء يوم أمس (الخميس) من دون أن يتقدم أحد لشغر هذا المنصب في ظل تمسك الرئيس السابق فؤاد كانو بعدم الاستمرارية في منصبه والذي تبوأه لمدة 12 عاماً متواصلة، في حين أن هنالك 13 عضواً سبق أن تقدموا لعضوية مجلس الإدارة وسيتم انتخابهم عبر اجتماع الجمعية العمومية.

وتم إغلاق باب الترشح الأسبوع الماضي دون أن يتقدم أحد للرئاسة بعكس عضوية مجلس الإدارة ليتم التمديد لأسبوع آخر وأُغلق الباب أمس من دون رئيس!.

وأكد أمين السر العام الحالي بالنادي أحمد العلوي أن المؤسسة ستلجأ مرة أخرى لتجديد الفترة من أجل إتاحة الفرصة للأعضاء ليتقدم أحدهم للرئاسة، وربما يستمر هذا لما قبل موعد الجمعية العمومية، وإذا لم يتقدم أي شخص يرغب في تبوء منصب الرئاسة فمن المُتوقع أن يتم حسم هذا المقعد عبر التعيين.

العدد 3555 - الخميس 31 مايو 2012م الموافق 10 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:39 ص

      وين خبرتكم يافرسان

      مباراتكم أمس تبين أنكم تلعبون على أسفلت حار وليس نجيل طبيعي .
      في مثل هذه الظروف للذكرى :
      هزمنا الحالة وصعدنا
      هزمنا جدحفص وصعدنا
      هزمنها المنامة وصعدنا
      هزكنا سترة وصعدنا
      وألحين مع الأهلي المنهار الذي لم يحقق ألا فوز أو فوزين في الدوري وخسرنا المبارة الاولي . المباراة الثانية لا تروح عليكم لأنكم قادرين . مثل ما فرحتونا في مواسم فائته بنفس الظروف تقدرون بهمتكم تفرحونا وتفرحون ديرتكم وكلها مباراة واحدة فققققققط وتكونون في مكانكم الطبيعي.
      أبوغريب المالكي

اقرأ ايضاً