العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ

«القناص» يضع حدًا لمسيرته مع «الأحمر»... وعرضان من الحد والأهلي

بات في حكم المؤكد أن يفك المدرب الوطني عدنان إبراهيم ارتباطاته مع اتحاد الكرة ويضع حدا لمهمته في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي كمساعد للمدرب الأميركي هودسون خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري.

وتأتي خطوة «القناص» الأهلاوي بعد تغيير إستراتيجية العمل التي سينتهجها اتحاد الكرة مع منتخبات الفئات العمرية بالتعاقد مع مدير فني اسباني يشرف على جميع المنتخبات بداية من منتخب الشباب.

وكان إبراهيم دخل في مفاوضات أولية مع اتحاد الكرة سعى خلالها إلى وضع بعض الشروط منها زيادة راتبه الشهري، بالإضافة إلى قيادته أحد المنتخبات وتحديدا منتخب الشباب، إلا أن رؤية لجنة المنتخبات ببيت الكرة البحرينية وضعت حدا لطموحات المدرب الوطني.

وأجرت بعض الأندية المحلية اتصالات في الفترة القليلة الماضية لتولي قيادة فرقها في الموسم المقبل ومنها ناديه الأم الأهلي الذي سعى قبل فترة قليلة إلى الحصول على خدماته بنظام الاستعارة ولكن قرار اتحاد الكرة كان رافضا، ومن الأندية التي تسعى لاصطياد «القناص» نادي الحد، وكذلك المنامة.

العدد 3553 - الثلثاء 29 مايو 2012م الموافق 08 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:49 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      انا عندي سؤال بسيط واتمنى من الاتحاد والقائمين على كرة القدم الاجابة عليه ، ماهي انجازات امريكا الكروية وماهو تاريخ امريكا في كرة القدم لكي يتم الاستعانه بمدرب امريكي ؟

    • زائر 2 | 5:35 ص

      اهلاوي

      صح كلامك خوووك ان شاااءالله النسوور يغلبون المالكيه

    • زائر 1 | 1:15 ص

      مقصودة

      اتحاد الكرة بقرارة عدم الموافقة على قيادة النسر الأصفر كانت مقصودة ومرتبة من زمان بقرار النزول للدرجة الثانية والدليل بعد انتهاء الدوري قرروا الاستعانة بمدرب محترف للشباب

اقرأ ايضاً