العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ

وضعُ برنامج الإعداد لمنتخب شباب اليد استعداداً لتصفيات الدوحة

عقد الجهازان الإداري والفني لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد مساء أمس اجتماعاً مع لاعبي المنتخب لوضع برنامج الإعداد العام للمشاركة في التصفيات الآسيوية الثالثة عشر والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة أواخر الشهر المقبل والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في البوسنة 2013.

وحضر الاجتماع مدير المنتخبات إسماعيل باقر وإداري المنتخب حسين الفردان والمدرب المساعد علي العنزور، واستشفت إدارة المنتخب من اللاعبين الأوقات المناسبة لوضع خطة العمل في الفترة الحالية وذلك بسبب تزامنها مع الامتحانات النهائية للمدارس والجامعات، ومن أجل التنسيق مع اللاعبين لتحديد أيام التدريبات والأوقات المناسبة لذلك.

وبحسب ما ذكره باقر فإن الأول من الشهر المقبل سيكون بداية الإعداد للمرحلة ما قبل الأخيرة ومن المؤمل أن يخوض المنتخب معسكراً مغلقاً قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في البطولة الدولية الودية هناك والتي يشارك فيها 4 منتخبات هي فرنسا، كوريا الجنوبية وقطر بالإضافة إلى منتخبنا، وستكون البطولة في الثامن عشر من الشهر المقبل وحتى العشرين من الشهر نفسه.

ويقع منتخبنا في المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من الكويت، كوريا الجنوبية، لبنان، وتايبيه ويتأهل الأول والثاني إلى الدور الثاني من البطولة المقسمة إلى 3 مجموعات فيما تحصل المنتخبات الثلاث الأولى في المراكز النهائية على أحقية المشاركة في المونديال العالمي المقبل.

وأكد باقر أن إدارة المنتخب ستعمل على إقامة أكثر من مباراة ودية أخرى عن طريق استضافة العديد من المنتخبات الآسيوية، مشيراً إلى أنه تم توجيه الدعوات لبعض المنتخبات وفي انتظار الرد النهائي من قبل هذه المنتخبات لتحديد موعد اللقاءات.

وتضم قائمة المنتخب 24 لاعباً بعد خروج اللاعب حسين محمد من القائمة بسبب الإصابة، فيما استقر الجهاز على كل من: محمد حبيب، علي عبدالقادر، عواد رجب، علي محمد علي، صادق مهدي، عبدالعزيز عبدالغني، وسيد منتظر أحمد (باربار)، سلمان طرادة، علي إبراهيم عبدالله، سجاد ميرزا (الأهلي)، حسين رضي، عبدالله السلاطنة، احمد إبراهيم، علي ملا عبدالله (الشباب)، أحمد الجودر، عبدالرضا يوسف (البحرين)، جاسم أحمد رضي، حسن علي رضي، كميل علي (توبلي)، أحمد الفرج، محمد الحايكي (سماهيج)، عمار المدني، عبدالله المدني (الاتفاق) ومحمد جعفر مدن (الدير).

العدد 3552 - الإثنين 28 مايو 2012م الموافق 07 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً