العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ

دل بوسكي يضم توريس وبيدرو لقائمة «الماتدور»

انضم فرناندو توريس إلى القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا والتي أعلنها المدير الفني للمنتخب الاسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي أمس (الأحد) لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012).

وعلى رغم الموسم الباهت الذي قدمه توريس مع تشلسي الإنجليزي فإنه انضم إلى القائمة النهائية للماتادور الاسباني على حساب روبرتو سولدادو مهاجم فالنسيا وادريان مهاجم أتليتكو، الذي سجل هدفا خلال الفوز الودي على صربيا 2/صفر أمس الأول (السبت).

ويفتقد المنتخب الاسباني جهود مهاجمه ديفيد فيا وقائده كارلس بويول بسبب الإصابة ما دفع المدرب للاستعانة بجهود خوان فران والفارو نيجغريدو.

ويلعب المنتخب الاسباني في يورو 2012 التي تقام في بولندا وأوكرانيا خلال الفترة من 8 يونيو/حزيران وحتى 1 يوليو/تموز ضمن المجموعة الثالثة بجوار إيطاليا وايرلندا وكرواتيا.

وضمت قائمة دل بوسكي اسم الفارو نيغريدو لتعويض غياب فيا فيما تمت الاستعانة بجهود خوان فران وراؤول البيول لتعويض غياب بويول.

وقال دل بوسكي عقب الإعلان عن القائمة النهائية «لقد فكرنا في هذه القائمة لفترة، لقد أدرنا الأمور في ذهننا طويلا»، وأضاف «اللاعبون الذين خرجوا من القائمة سيشعرون ببعض الآلم، ولكن ينبغي أن يضعوا في ذهنهم أنهم قريبون من المنتخب الوطني، اللاعبون المنضمون للقائمة تم اختيارهم عن استحقاق».

واحتوت قائمة الماتادور الاسباني على اسم بيدرو رودريغيز المهاجم الصاعد لبرشلونة.

وضمت القائمة في حراسة المرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد)، خوسيه مانويل ريينا (ليفربول)، فيكتور فالديز (برشلونة).

وفي خط الدفاع: ألفارو أربيلوا (ريال مدريد)، خوان فران (اتلتيكو مدريد)، راؤول البيول (ريال مدريد)، جيرارد بيكيه (برشلونة)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، خوردي ألبا (فالنسيا).

وفي خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، تشافي الونسو (ريال مدريد)، تشافي هرنانديز (برشلونة)، سيسك فابريغاس (برشلونة)، أندريس إنييستا (برشلونة)، سانتي كازورلا (ملقة) ، خافي مارتينز (اتليتك بيلباو) خيسوس نافاس (اشبيلية).

وفي خط الهجوم: ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، خوان ماتا (تشيلسي)، بيدرو رودريغيز (برشلونة)، فرناندو لورينتي (بيلباو)، فرناندو توريس (تشيلسي)، الفارو نيغريدو (اشبيلية).

العدد 3551 - الأحد 27 مايو 2012م الموافق 06 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً