العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ

زافي حاول إقناع غوارديولا بالبقاء مع برشلونة

أشار لاعب خط وسط برشلونة زافي هرنانديز إلى أن القرار النهائي الذي اتخذه بيب غوارديولا بمغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي كان مفاجئاً بالنسبة له، إذ قال: «كنت مقتنعاً بأن المدرب يمكن أن يبقى مع الفريق لموسم آخر ولكن بيب غوارديولا لديه تفسيرات وأسباب دفعته للمغادرة وهو يعلم أن جميع اللاعبين معه حتى الموت وكنا نود أن يستمر لسنة أخرى».

وأضاف «غوارديولا مهم جداً لنا وهذا لم يحصل مع أي فريق في التاريخ، نحن لا نضمن الألقاب ولكننا ذاهبون للقتال من أجل الاستمرار في حصد الألقاب». وعن تعيين تيتو فيلانوفا مدرباً للفريق قال: « نحن لا نضمن الفوز بالألقاب، ولكن نحن ذاهبون للقتال ووضع كل جهودنا ورغبتنا في الاستمرار في حصد الألقاب مع النادي». وعن نهائي الكأس قال: «بدأنا الموسم بشكل رائع إذ حققنا كأس السوبر الإسبانية والأوروبية ومن ثم كأس العالم للأندية ولكننا تعرضنا لخيبة الأمل في الليغا ضد ريال مدريد وفي دوري أبطال أوروبا ضد تشلسي ولهذا نريد أن يكون نهائي الكأس الخاتمة الجيدة لهذا الموسم». كما شن الأسطورة الهولندية يوهان كرويف هجوماً عنيفاً على إدارة برشلونة بقيادة الرئيس ساندرو روسيل، متهما الإدارة بعدم تقديم الدعم والمساندة للمدرب بيب غوارديولا الذي قرر الرحيل بعد نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أتلتيك بلباو. وسئل كرويف عن المباراة الأخيرة لبيب: « سيكون من الجميل أن يُنهي غوارديولا الأمور من خلال الفوز بكأس إسبانيا، الفرق بين غوارديولا وتيتو ؟؟ سنضطر للانتظار وسنرى بعد ذلك الأمور».

وتابع « غوارديولا كان دائماً يحصل على الدعم من الرئيس لابورتا والمدير الرياضي بيغيريستاين والجميع كان يقدم له الحماية والدعم وليس الانتقادات أو المواقف التي لا علاقة لها بالرياضة ولهذا فقد قرر بيب المغادرة».

العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً