العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ

برشلونة يأمل إحراز الكأس من أجل غوارديولا

يحرص لاعبو نادي برشلونة على توديع مدربهم بيب غوارديولا اليوم (الجمعة) بأفضل طريقة ممكنة عن طريق الفوز بلقب مسابقة كأس أسبانيا. وسيقوم غوارديولا، أنجح مدرب في تاريخ برشلونة، بتسليم مهام عمله إلى مساعده تيتو فيلانوفا بعد نهائي الجمعة.

وقاد غوارديولا برشلونة لإحراز 13 لقبا من أصل 18 لقبا نافس عليهم الفريق منذ العام 2008 خلال 4 أعوام تدريبية مذهلة للمدرب الشاب مع النادي الكاتالوني. ولكن هزيمتي برشلونة أمام تشلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا وأمام ريال مدريد في الدوري الأسباني سرقتا جزءا من بريق إنجازات غوارديولا، كما أنهما كانتا كفيلتين بإقناع غوارديولا (42 عاما) بأن وقت الرحيل قد حان. والآن فإن لاعبي برشلونة مصممون على منح غوارديولا أفضل وداع ممكن عن طريق إحراز اللقب 14 للفريق تحت قيادته. وقال مدافع برشلونة جيرارد بيكيه: «نريد الفوز باللقب (الكأس) من أجله. سيكون وداعه مؤلما» على رغم ما تردد عن وقوع خلافات بين اللاعب ومدربه هذا الموسم. وأضاف «جميعنا تعلم الكثير منه، وخصوصا أنا. سيترك فراغا كبيرا بالفريق».

وترددت شائعات أخرى، أغلبها بين صحف مدريد، عن أن غوارديولا ليس راضيا تماما عن قرار تصعيد مساعده فيلانوفا لخلافته في منصبه. ولكن لاعب خط وسط برشلونة سيسك فابريغاس نفى هذه الشائعات قائلا: «إن علاقتهما جيدة للغاية. إن سماع ما يقولونه عن تيتو وبيب أمر مؤلم حقا. فكل هذا خاطئ تماما، لا توجد أي مشاكل بينهما». وأضاف فابريغاس أن اللاعبين يريدون «رد الجميل للمدرب بإحراز هذه الكأس. سنفتقده كثيرا حقا. سنكون متحفزين للغاية يوم الجمعة».

العدد 3548 - الخميس 24 مايو 2012م الموافق 03 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً