العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ

عبدعلي: طائرة «قرية الفخار» تجدد الثقة بالحمر

الصالة الرياضية ستنهي عناء السنين الماضية

كشف مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي عالي حسن عبدعلي لـ»الوسط الرياضي» أن ناديه قرر تجديد الثقة بالمدرب الوطني محمد الحمر من أجل الاستمرار في قيادة الفريق الأول للكرة الطائرة الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية مع إسناد مهمة الإشراف ومتابعة الفئات العمرية.

وعن أسباب تجديد الثقة، قال: «لمسنا منه حباً بأداء مهمته خلال الموسم الماضي، وهذا أسفر عن قرب اللاعبين منه وتجاوبهم الكبير معه... إذ زرق الثقة في نفوس اللاعبين وهذا جعل المستوى الفني لدى لاعبينا يتطور، إذ يجب أن نشير بأننا في الموسم الذي انتهى للتو عولنا على لاعبي قرية عالي فقط، ولهذا لدينا طموح بأن الاستمرارية ستولد تطور أكبر للمستوى الفني وهذا سيجعلنا من دون نشك ننافس بقوة على التأهل في الموسم المقبل».

وأشار عبدعلي أنهم وافقوا على طلب المدرب باستمرارية خوض الحصص التدريبية على رغم انتهاء الموسم وذلك من أجل تصليح أخطاء اللاعبين وتطوير مستواهم أكثر وأكثر، وأضاف «مع ذلك أسندنا له مهمة متابعة الفئات العمرية».

وأبدى مدير لعبة الطائرة في عالي تفاؤله بمستقبل ناديه في اللعبة، وقال: «كلنا أمل بأن افتتاح النادي والصالة الرياضية على وجه الخصوص سيكون له مردود إيجابي في تطور اللعبة في المستقبل بالنادي، إذ افتتاح النادي من المنتظر أن يكون مطلع شهر يونيو/حزيران المقبل، وهذا يعني أننا سننتهي من عناء السنين الماضية بعدم وجود مكان لائق للتدريب، وهذا سيجعل اللاعبين يحبون حضور الحصص التدريبية مما سيعطينا من دون شك دافع الاهتمام أكثر باللعبة».


فيما سيطبق البروتوكول الدولي في نهائي الطائرة

كالعادة... المحرق يلعب بالأحمر والنصر الأزرق

أقام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم أمس الاجتماع التنسيقي الاعتيادي الذي يسبق المباريات النهائية بحضور ممثلي ناديي المحرق والنصر، وهما فهد مبارك وسلمان علي، فيما مثل الاتحاد مساعد أمين السر ورئيس لجنة الحكام محمد جاسم، ورئيس لجنة المسابقات محمد كاظم، ومقرر اللجنة أحمد يوسف.

وذكر رئيس لجنة المسابقات محمد كاظم أنه تم الاتفاق على عدة نقاط رئيسية أبرزها موقع الجماهير، إذ ستكون رابطة المحرق يسار مدخل اللاعبين في الجهة المقابلة للمنصة، فيما جماهير النصر على يمين المدخل، على أن تكون المدرجات التي تفصل الجهتين للجماهير المحايدة والمحبة للعبة. وأضاف أيضاً «الفريقان سيلعبان بألوانهما الاعتيادية، إذ النصر سيلعب باللون الأزرق، فيما المحرق باللون الأحمر». وأشار كاظم إلى أن اللجنة قررت إسناد مهمة المراقبة الفنية للمباراة إلى عضو اللجنة خالد محمود.

وختم حديثه قائلا: «محمد جاسم أبلغ الفريقين بأن البروتوكول الدولي سيطبق في النهائي كما جرت العادة، وتمنى أن يتعاون الفريقان مع طاقم المباراة حتى تخرج بطريقة رائعة كما عرف عن نهائيات اللعبة دائماً».

يذكر أن المباراة النهائية ستقام يوم السبت المقبل عند الساعة (6) مساءً.

العدد 3547 - الأربعاء 23 مايو 2012م الموافق 02 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:11 ص

      داركليبي

      هنيئا لكم يا عالي بهذا المدرب الخلوق والكفؤ .. صراحة يستاهل الحمر والله يوفقه .. تمنيناك يالحمر تدرب فريقنا بدلا من الكابتن ابراهيم .. لكن ما باليد حيلة .. الله كريم ، نصبر لين يجي الفرج ..

    • زائر 1 | 12:12 ص

      تستاهل يالحمر

      والله الحمر من تعاقد ويا نادي عالي عمل نقله نوعيه في الفريق لا الاعبين ولا الاداره كانو متوقعين هذا التغيير ونتمنى للجميع التوفيق

اقرأ ايضاً