العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

تشلسي يغري هازارد ويفسد الصفقة على سيتي ويونايتد

على رغم أنه لم يستفق من نشوة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه إلا أن نادي تشلسي الإنجليزي دخل في المفاوضات مع لاعب وسط ليل الفرنسي البلجيكي أيدين هازارد لخطفه من غريميه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ودخل «البلوز» المتوج باللقب الأوروبي الأبرز على حساب بايرن ميونيخ الألماني في السباق لانتزاع لاعب وسط ليل الفرنسي هارزاد البالغ من العمر 21 عاما.

وأشارت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية إلى أن مسئولي تشلسي اجتمعوا بالفعل مع مدير أعمال اللاعب وعرضوا 25 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي.

وفي حال توقيع هازارد مع تشلسي ستكون ضربة قوية لقطبي مدينة مانشستر اللذان يتتبعان اللاعب منذ عام ودخلا في مفاوضات جادة مع مدير أعماله منذ فترة.

وقد أخذ مسئولو تشلسي لاعب وسط ليل في جولة بالمدينة الإنجليزية بالفعل تمهيدا للتعاقد معه والتعرف على الأجواء الإنجليزية.

على الجانب الآخر، سبق المدير للفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون أن شاهد هازارد في الملعب على أرض الواقع، إذ سافر في رحلة مكوكية إلى فرنسا لمشاهدة إحدى مباريات ليل.

الجدير بالذكر أن اللاعب البلجيكي لم يحسم موقفه بعد، وبالطبع سيدرس العروض الثلاثة جيدا ويحدد موقفه على أشياء كثيرة أهمها العرض المادي.

وكان مصدر مقرب من اللاعب قد أعلن أن هازارد طلب الحصول على 4.6 ملايين إسترليني سنوياً خالية من الضرائب، أي أنه سيتقاضي أسبوعياً 170 ألف إسترليني، لكن بطل الدوري الإنجليزي ووصيفه ليسوا مستعدين لدفع هذا الراتب الكبير للاعب يبلغ من العمر 21 عاما ولعب فقط في الدوري الفرنسي.

يذكر أن هازارد كان قد اختير كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي للعام الثاني على التوالي، وسجل هذا الموسم 17 هدفًا في 37 مباراة خاضها مع فريقه.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً