العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ

مورينهو يريد ديفيد سيلفا «سيتي» خلفا لكاكا

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية المدريدية رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو بالتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني ديفيد سيلفا في الصيف المقبل لتعزيز قدرات ريال مدريد في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن مورينهو تابع اللاعب أغلب فترات الموسم المنقضي، وأعجب بما قدمه اللاعب الشاب في الملاعب الإنجليزية ومساهمته الكبيرة في فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 44 عاماً.

ويتمتع نادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بعلاقات طيبة تجعل من التباحث في انتقال اللاعب أمراً ممكناً على رغم أهمية سيلفا في تشكيلة الإيطالي روبرتو مانشيني.

ويعتبر سيلفا أحد أبرز لاعبي الوسط المهاجم في العالم، وكان قريباً من التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لكن الجائزة ذهبت للهولندي روبن فان بيرسي.

وقد يكون اللاعب الإسباني ونجم فالنسيا السابق خير بديل للبرازيلي ريكاردو كاكا المتوقع خروجه من النادي الملكي هذا الموسم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي للعمل مرة أخرى تحت إمرة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

وأكدت التقارير أن سيلفا تلقى استفساراً من أحد المقربين من أسوار نادي ريال مدريد، حول رغبته بالانضمام إلى تشكيلة الملكي، علماً بأن الناديين تربطهما علاقة وطيدة، ما قد يسهل إتمام الصفقة في الصيف المقبل.

وكانت الصحافة الإسبانية ذكرت قبل موسمين عندما قدم مورينهو إلى ريال مدريد أن النادي الملكي رغب بشرائه إلى أن البرتغالي رفض ذلك باعتبار أن سيلفا لا يناسب خططه على الإطلاق.

جدير بالذكر أن سيلفا انضم إلى مانشستر سيتي صيف العام 2010 قادماً من نادي فالنسيا الإسباني بعقد لمدة 4 سنوات ومقابل 30 مليون يورو.

العدد 3545 - الإثنين 21 مايو 2012م الموافق 30 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:15 ص

      هي مقبرة النجوم وبعد مغادرته الريال بترجع نجوميته من جديد

      اذا كاكا وصار في وسط مقبرة بعد ما كان شامخ وصاحب احسن لاعب بالعالم بالكرة الذهبية وهنا الفرق بين نجم صاطع بسماء الكرة وها هو اليوم يطلع مثل الدليل خائب رغم اني متاكد بان كاكا راح يرجع مستواه الحقيقي بعد ما كان غائب بريال مدريد طزل سنوات انتقاله للريال والدليل شلايندر وغيرهم والايام بثبت ذلك واتمنى من سلفا لا يخرب بيته

اقرأ ايضاً