العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

رونالدو: مانشستر يونايتد سيظل ملك الأندية الإنجليزية

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن فريقه السابق مانشستر يونايتد سيظل ملك الأندية الإنجليزية لسنوات مقبلة، وذلك في إشارة لفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري في المرحلة الأخيرة من المسابقة على حساب يونايتد.

وتوج ستي بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ العام 1968 في المرحلة الأخيرة للمسابقة بفارق الأهداف عن يونايتد الذي فقد لقبه.

وقال رونالدو الذي لعب ليونايتد 6 أعوام منذ 2003 حتى 2009 إن سيتي أمامه الكثير ليكون بديلا ليونايتد على قمة الكرة الإنجليزية.

وأضاف النجم البرتغالي في تصريح لصحيفة» دايلي ميل» الإنجليزية: «لقد راهنت نفسي على فوز يونايتد باللقب، لكني شاهدت سيتي يسجل هدفين في الدقيقتين 91 و93 في مرمى كوينز بارك رينجرز لأخسر الرهان، لقد شعرت بخيبة أمل شديدة لأن يونايتد مازال في قلبي».

وتوج رونالدو بلقب الدوري الإسباني لأول مرة مع الفريق الملكي الذي انضم له موسم 2009/2010 بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي مع يونايتد.

وأكد ثاني أحسن لاعب في العالم العام الماضي أن سيتي يملك فريقا رائعا حاليا، موضحا «لكني أعتقد أن يونايتد سيظل ملك الأندية الإنجليزية في رأيي».

وعن مستقبله شدد رونالدو على أنه سعيد بين صفوف النادي المدريدي قائلا: «لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، لكني سعيد جدا هنا في مدريد، فالريال ناد عظيم ولديه جمهور وفي، لكن بعد عام أو عامين لا أحد يدري ما سيحدث».

وتألق رونالدو مع ريال مدريد الموسم الحالي، وكاد أن يجمع بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا لولا الخروج من قبل نهائي بطولة أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الجزاء الترجيحية.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً