العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ

أندية عمانية ومحلية تتأهب لاصطياد «ابراهيموفيتش» سترة

ساهم مع زميله علوي في عودة صحم لدوري الأضواء

ساهم اللاعب الشاب إبراهيم أحمد حبيب وزميله الحارس سيد شبر علوي في صعود فريقهما صحم العماني والعودة لدوري الأضواء ودوري المحترفين «عمانتيل» بعد مستويات فنية طيبة قدماها منذ انتقالهما إليه بداية الموسم الجاري.

ونجح حبيب في ترك بصمته مع الفريق العماني بصورة أقنعت الأشقاء والقائمين على الفريق على رغم غيابه عن غالبية مباريات الدور الأول بسبب عدم وصول بطاقته الدولية نظرا لانتقاله بدون موافقة ناديه الأم سترة.

وخاض اللاعب الستراوي الدور الثاني ونجح في تسجيل 9 أهداف ساهمت في تتويج صحم بلقب دوري الدرجة الثانية، وأبدت إدارة النادي العماني رغبتها في الاحتفاظ بخدمات اللاعب لموسم مقبل، إلا أنه فضل التريث وعدم الاستعجال في حسم قراره بانتظار نهاية الموسم.

ومن جانبه أكد حبيب أن سبب عدم حسم ملف احترافه يعود إلى وجود اتصالات معه من بعض الأندية سواء العمانية أو المحلية، مفضلا عدم الكشف عن هوية هذه الأندية أو الجهات في الوقت الراهن خصوصا أنها لم تكن رسمية، وأضاف «العروض أو الاتصالات التي وصلتني جاءت في سياق جس النبض ومعرفة رأيي في الانتقال، بالإضافة إلى معرفة وضعي من الجانب القانوني إن كنت مرتبط بناد آخر».

وقال إبراهيم الابن الأصغر للحكم البحريني الدولي السابق أحمد حبيب أنه يمتلك بطاقته الدولية وبات حرا في تحديد وجهته المقبلة والانتقال لأي ناد يرغب، مشيرا أنه يتمنى مواصلة رحلة وتجربة احترافه لرغبته في تطوير مستواه واكتساب الخبرة الكروية المطلوبة في هذه المرحلة من مشواره.

يذكر أن إبراهيم أحمد حبيب سبق له تحقيق لقب هداف دوري الدرجة الثانية مع سترة في الموسم قبل الماضي برصيد 14 هدفا، بالإضافة إلى تمثيله المنتخب الأولمبي وهو ما دعا الرفاع الشرقي التقدم بطلب خدماته من ناديه بداية الموسم الجاري إلا أن عدم التوافق في الجوانب المالية أنهى الطلب بسرعة.

العدد 3543 - السبت 19 مايو 2012م الموافق 28 جمادى الآخرة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 9:24 ص

      احمد حبيب رجل معطاء

      لطالما قدم احمد حبيب للرياضة البحرينيه و البحرين اما عن طريقة او من خلال اولادة فقبل ابراهيم كان علي احمد حبيب كلاعب حراسة لنادي الاهلي في كرة اليد ومن ثم كلاعب كرة قدم

    • زائر 5 | 9:23 ص

      نجم من نجوم سترة المغيبيين

      عندما نتكلم عن النجوم لابد ان نتطرق الى ابراهيم حبيب احد النجوم المغيبيين والمظلوميين إعلاميا فهو هداف من الطراز الاول وقد تم أقصائه من المنتخب الأولمبي كبقية الاعبيين المغربيين الذين يلعبون خارج سرب الوطن

    • زائر 3 | 8:32 ص

      ابو خليل عنوان التألق اين ماحل

      إبرا لاعب موهوب ، بتوفيق يا ولد ابلادي يا ابن هذه البلد الطيبه ، انتي من نفخر به ، مهم ظلمكم وطنكم ستبقون أوفياء الى تراب هذا الوطن

    • زائر 2 | 7:37 ص

      ابو خليل

      ابو خليل لاتتسرع وترجع البحرين ، بتحصل مضايقات وطائفيه اذا تحصل احتراف برا وتحصل خبرة احسن من اهني فكر ابو خليل عدل .

    • زائر 1 | 1:40 ص

      مبدع يا ولد الديرة

      مبدع يا ابو خليل .. نتمنى لك التوفيق في رحلتك الاحترافية .. هؤلاء ابناء جلدتي الذين يفتخر البلد بهم

اقرأ ايضاً